شبكه صوت الجنوب

ads header

باقولها من صدق يحنق من حنق.

شبكه صوت الجنوب

.. الصراحة.. راحة..


كتب... وجدان.. العفيف/

اننا ومن حقنا كا اعلامين وطنيين غيورين على وطنا الجنوب وثورتة التحررية ان نتحدث بمصداقية وبما يملية ضمائرنا عن الاحداث الماضية والحاضرة طيلة فترة انطلاق الثورة الجنوبية الى يومنا هذا وشك انتها العام الميلادي 2019م..
وعلى العامية ان تدرك وتعي جيدا بانة ليس من تحدث بمصداقية او انتقد اخطاء حاصلة او خالفهم باالراي فهو ضد او خاين وعدو... كون الضبابية والنفاق والمجاملة واختلاق الاعذار وعدم الصراحة واخذها باالتعند والتحدث بما يجري وماهو حاصل من احداث في اوساط الثورة الجنوبية هو سبب تخاذلنا وتجاهلنا من بعض القوى والاطراف الاخرى..

كذلك ما نلاحظة اليوم امامنا فانة ليس من السهل ترميم العقول لابنا الشعب الجنوبي  واعادتة الى صوابة بعد ان غرس في عقولهم النضام السابق طيلة ربع قرن الجهل والتجويع والحقد والكراهية والعنصرية والمناطقية وزرع الفتن والاقتتال والتشدد في مابيننا
 ونزع الاخلاق في الثورة للحديث والبلبلة ضد الشرفاء وضد الساعين والمخلصين الوطنيين المدافعين عن الوطن الجنوبي ليل نهار سياسيا وميدانيا واعلاميا....
كل هذا وماهو حاصل سبب غرس بذرة فاسادة في عقول البعض من اخواننا الجنوبين من مخلفات النضام السابق وماتبقى منة بعد استغسالة من سدة الحكم الى يومنا هذا نسال الله الواحد الاحد ان يهديهم ويرشدهم الى الطريق الصحيح وافتعال الخير والكف عن الاذى والمهاترات وان يملئ ضمائرهم باالحديث الاخلاقي الوطني وان يغسل ويطهر قلوبهم وعقولهم كي لايكونو اداة في ايادي هذة الاجندة الخفية والخبيثة..

ان ماعلينا فعله وفي هذا المنعطف الخطير ان نجسد الارواح الزكية التي زهقت لاجل كرامتها وهويتها الجنوبية وعرضها ودينها الاسلامي الحنيف ونمضي قدما على دربهم مايصبو الية ونترك مخلفات الماضي وان
 نقدس الارض الجنوبية بعد الله.
اننا عشاق الحرية واحبا الوطن والارض والدين والعرض وليس عباد المال..

مجددا مانلاحظة في الاوان الاخيرة من بعض الذين لاحول لهم ولاقوة يعارضون رفع العلم الجنوبي في ارضهم الذي سقط تحت رايتة الاف الشهداء وجرح وتعذب واعتقل لاجل رفع هذة الراية في الارض الطاهرة بدمائهم ارض الوطن الجنوبي والبعض يسعى لاشعال الفتنة بقتل هذا والتقطع على ذاك نعتقد انهم مجرد اداة بيد اعداء الوطن.. يستخدموهم باموالهم بعد ان اوهموهم وضللوهم بان السعي الى استعادة الهوية الجنوبية امر صعب وهو مجرد مثابت وهم وتهميش واقصى بعضكم نقول لهم كلا ماتستوعبونه من الاعداء.. الوطن الجنوبي فوق الجميع وهو ملكا لابنائة ويتسع للجميع دون تهميش واقصى الاخر منا..وليس كما يوهمونكم نتمنا ان تعودو الى رشدكم وتوحدو كلمتك تحت شعار واحد وراية واحدة وهدف واحد هدفنا المنشود المتمثل بستعادة الدولة الجنوبية بكامل سيادتها..

اخيرا وليس اخيرا وانما سنوافيكم باالمزيد من طروحاتنا القادمة باذن الله.
كما اننا ندعو كل القيادات الوطنية الشريفه رموز الثورة الجنوبية بان يتخلى عن التواطئ والتعاطف في الثورة تجاة مثل هولا من يسعون للتشتيت والتفرقه والفتن والتقطع والاقتتال والتخوين في مابيننا 
وعلى ايادي عدائية خفية بان يضربو بيد من حديد وان ينال جزائة  ولمن تتسولة نفسة المساس بمبادئ الثورة الجنوبية ومحاولة اخلا السكينة والامن والامان في ربوع الوطن الجنوبي قاطبة..

ايضا نود كل الشكر والامتنان والتقدير لدول التحالف العربي ودول الخليج قاطبة وعلى راسهم المملكة العربية السعودية بقيادة سلمان العزم والحزم وسمو  الامير ولي عهدة محمد بن سلمان حامي حما الامة العربية والاسلامية..... ودولة الامارات العربية المتحدة بقيادة زايد الخير والخليفة من بعدة محمد بن زايد رجل السلم والحرب وقاهر اعداء الاسلام حفظهم الله ورعاهم..
نشكرهم عن الجهود الذي يبذلونها تجاه اعادة الامن والسكينة وتثبيت الدين الاسلامي الحنيف ومراعاتهم للشعوب العربية المطهدة من قبل مستحوذينها ومحرفين دينها باالباطل وليس باالحق..
وندعوهم مرارا وتكرار بعد تنفيذ اتفاق الرياض وبمصداقية وفي القريب العاجل واننا لناضرة لقريب وفقا على ماتم الاتفاق علية والايام سوف تبين حليفكم الاساسي والمخلص كشريك معكم..
بعدها نحثكم مزيدا ومرارا للنضر والالتفات والتعاطي مع الشعب الجنوبي وتحقيق مطالبة والتطلع جيدا على ملف القضية الجنوبية واعادت الحق لاهله والى نصابة ليكمن الامن والاستقرار في الوطن العربية خاصة وللعالم اجمع.. 
دمتم..
الرحمة.. للشهداء.. الشفاء للجرحى.. الحرية.. للاسرى..

وجدان.. العفيف/✌✌

ليست هناك تعليقات