شبكه صوت الجنوب

ads header

الشيخ قائد مسعد شكع يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس الزبيدي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..


الضالع / خاص

بعث الشيخ قائد مسعد شكع شيخ مشايخ شكع. م/الضالع برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب مجلس القيادة الرئاسية القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن وابطال القوات المسلحة الجنوبية هنأهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..

                     نص البرقية

              بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس القائد عيدروس الزُببدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن الإخوة قيادة رئاسه المجلس الانتقالي الجنوبي وضباط والقيادة السياسية والعسكرية وكافة منتسبي قواتنا الباسلة المسلحة الجنوبية المرابطين في السهول والجبال والثقور و الوديان في جبهات القتال في الضالع وشبوة ويافع وكرش ومكيراس وأبين..

  يسرني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك ،سائلا المولى أن يتقبل منًا ومنكم صيام رمضان وقيامه وصالح الأعمال ، وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة ، وأزمنة مديدة ، وأنتم في أحسن حال . 

عيدكم مبارك كل عام وأنتم بخير،إن عيد الفطر المبارك هو مناسبة دينية عظيمة تجسٓد قيم التسامح والتعايش وتحًت على بذل المزيد من الجهود في خدمة الدين والوطن الجنوبي .
وأنني في هذه المناسبة أعبر عن خالص شكرا والتقدير لجهودكم الجبارة وتضحياتكم السامية في سبيل الوطن الجنوب العربي وحفظ الأمن والاستقرار في كافة أنحاء الجنوب و ومحافظات الجنوبية من المهرة إلى باب المندب وحماية الوطن من المتربصين فيه .

وفي هذا المقام اقتنصها فرصة للتٱكيد لقيادتنا وأبناء وطننا الجنوب أننا سائرون على درب الشهداء رحمة الله الشهداء و شفاء الله جرحانا وفك الله أسرنا وحفظ الله ابطالنا ابطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن في جبهات قتال في الجبهات الحدودية الضالع كرش شبوة يافع مكيراس.. 

وحفظ الله قيادتنا الحكيمه والجبارة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والقوات المسلحة الجنوبية والأمن ممثله في سيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي 


الشيخ قائد مسعد شكع : شيخ مشايخ شكع

هيثم الثباتي ابو خالد

ليست هناك تعليقات