شبكه صوت الجنوب

ads header

الحراك الجنوبي شموخ كل جنوبي حر

الحراك الجنوبي شموخ كل جنوبي حر !!

لم اجد اي مبرر لهجوم أطفال حزب الإخوان على الحراك الجنوبي فعيال توكل كرمان سيبوا الحوثيين الي بلطوا في غرف نوم علي كاتوشا وعيال الاحمر وقيادات الإخوان وعاملين حملة على الحراك الجنوبي ..

يا #حريم_السلطان الحراك الجنوبي والقضية الجنوبية أطهر منكم ومن حزبكم اللي سلم مؤسسات عسكرية بكامل معداتها للمليشيات الانقلابية الحراك الجنوبي مرمر أنوف أذناب إيران وحمل جثثهم في شيولات بالضالع وبيحان ..

الحراك الجنوبي رفض الانبطاح وقاتل حتى تحررت جميع محافظاته الحراك الجنوبي علم العالم كيف يكون النضال السلمي وكيف يكون النضال المسلح الحراك الجنوبي خرج ضد عفاش في جبروته وخرج ضد حميد وعلي كاتوشا عندما انقلبوا على المخلوع ..

استغرب عندما أجد منشوراتكم يا أولاد كرمان موجهة ضد الحراك الجنوبي وكأنه هو من اقتحم منازلكم ودخل غرف نومكم هجومكم ضد الحراك الجنوبي إفلاس وانحطاط فالحراك الجنوبي لم يقتل الأبرياء في تعز لم يفتح الطرقات لمرور المليشيات الانقلابية الى الحديدة واب وتعز وعدن ..

خلاصة الكلام الحراك الجنوبي حمل على عاتقه قضية وطن ولم يكن مثل حربكم الرخيص الذي تاجر بدماء أبناء تعز والبيضاء الحراك الجنوبي نحت في صفحات التاريخ نضال شعبة وقيادته بأحرف من ذهب ولم ينحت كما نحتت قيادات حربكم اسم الإخوان بأحرف من خزي وعار ..

الحراك الجنوبي غير مجرى التاريخ وصنع المجد بشعبه الجنوبي ؟!

     "احمد الدماني"
الجمعة 10 يونيو 2016م

ليست هناك تعليقات