شبكه صوت الجنوب

ads header

بيان صادر عن الجالية الجنوبية في السعودية والخليج

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الجالية الجنوبية في السعودية والخليج

قال تعالى :
{ وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ }

لاتزال المؤامرات والدسائس تحاك على وطننا الجنوبي وشعبه الأبي منذ يوم 22 مايو المشؤوم من العام 90 وقبل هذا التاريخ، من قبل حكومة الإحتلال المشيخي الإمامي المتطرف الذي لا يراعي لا دين ولا ذمة ولا ضمير إنساني ولا يمتثل لقوانين سماوية أو دنيوية ولا يعرف حق الجار ولا حرية الشعوب .

اختلفت الأساليب وتعددت الطرق في تنفيذ تلك المؤامرات ولكن هذه المرة وبكل أسف تصدرت بعض الوجوه الجنوبية ذلك المشهد المخزي في أبشع صور الخيانة وبيع الأوطان والمساهمة الفاشلة في وأد الثورة الجنوبية وتمرير المشاريع الصغيرة، وما عبثهم بالمشاريع الخدمية والتي تهم المواطن وتعيد الحياة لعدن والجنوب كالكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية إلى إحدى تلك المحاولة الفاشلة لتركيع شعب الجنوب وتنازله عن أهداف ثورته المباركة .

إلا أن شعب الجنوب كان ولا يزال لهم بالمرصاد فقد قدم التضحيات الجسام وقدم قوافل من الشهداء من أجل تحرير واستقلال الجنوب، ولم ولن يسمح الآن بأن يمرروا مؤامراتهم عليه أو أن يعيدوا الإحتلال إلى أرض الجنوب بمسميات أخرى، بل سيستمر في حماية ارضه ليخرج جميع المتطرفين و خلاياهم النائمة المتمثلة في تنظيم القاعدة وداعميهم عفاش والحوثي وحزب الإصلاح وكل من والاهم في حياكة مؤامراتهم الدنيئة ضد الثورة الجنوبية .

وها نحن ابناء الجالية الجنوبية في السعودية والخليج نجدد دعمنا وتضامنا مع قيادات السلطة المحلية في العاصمة عدن وباقي مدن ومناطق الجنوب في جهودهم الكبيرة بتطبيق وتنفيذ الخطة الأمنية والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الجنوب .

وندعوا أبناء شعب الجنوب في الداخل إلى الإستمرار في مساهمتهم الفعالة لتطبيق الخطة الأمنية ووقوفهم ودعمهم  لقيادات السلطة المحلية، ونهيب بشعبنا في الداخل أيضا" بألا يسمحوا لمن يحاول زرع الفتن للتفرقة بين أبناء الجنوب بأن ينجحوا بأعمالهم الخبيثة .

لذا فأنه لابد أن يكون لأبناء شعب الجنوب في الداخل موقف تضامني فعال، وتكاتف جميع الأيادي بقبضة رجل واحد ليضربوا بها بكل حزم وقوة كل من يحاول ان يزعزع امنهم واستقراراهم لكي نوصل رسالة قوية لمن يهمه الأمر مفادها أنه إلى هنا وكفى عبثا" بأمن واستقرار الجنوب .. فلقد بلغ السيل الزبى .

الرحمة والخلود للشهداء
والشفاء العاجل للجرحى
والحرية للمعتقلين

رئيس الجالية الجنوبية الشيخ عباس صنيج الشاعري

ليست هناك تعليقات