شبكه صوت الجنوب

ads header

تحرير المسيمير الحواشب

#مسيمير _لحج
تحرير المسيميرالحواشب  2015/6/11
استبسال بلا ضجيج ولا مدد تحررت مسيمير الحواشب من مليشيات الاحتلال الشمالي البغيض)الحوثيين والعفافشة (..وقد لا يعرف الكثيرون سر هذا التحرر الذي دفع مقابله شباب المقاومة الجنوبية  بالمسيمير تضحيات جسام ودماء طاهرة زكية ومواقف صلبة لا تلين.تحررت المسيمير في وقت تتساقط مناطق ومديريات بأكملها وقبائلها وعتادها كأوراق الخريف نتيجة التخاذل والتلكؤ في مقاومة الغزو البربري اليمني ضد شعب ووطن الجنوب .تحررت المسيمير..
نعم؛
لكنها لم تتحرر بدعم او مدد او عتاد ارسل لشبابها من هنا او هناك.. وليس بانزال طائرات التحالف ....بل تحررت بامكانيات بسيطة لا تتجاوز كلاشنكوف وعشرات الرصاص..لكنها رصاص محشوة ببارود إرادة فولاذية وصمود يتفجر بوجه المذلة والخنوع والطغيان.
تحررت المسيمير بصمت يفوق الكلمات..وصمود يتجاوز الثبات..وكفاح يناطح السحاب.تحررت دون ضجيج متجاوزة كل ألم ومعاناة واقصاء وتهميش عقود من الزمن..بشبابها ورجالها وقراها وشعابها تحررت.. وبروحها المعنوية الراسخة وتضحيات ابناءها وارادتهم الفولاذية التي غرسها الحراك الجنوبي واستقتها من الثورة الجنوبية التحررية.هكذا يتحرر الابطال دوما في زمن الانتكاسات والتخاذل.. والتهافت على الدعومات والتقاسم والمتاجرة بنضالات الابطال.. فتحية ثورية عنفوانية تحررية نضالية كبيرة لشباب المقاومة الجنوبية بالمسيمير الذين اخرسوا كل صوت يدعي الحق الوطني الحصري وألجموا كل افواه الاتهامات والتعميم بالتخاذل وقهروا كل بوق يهوى التغريد خارج السرب..
اللهم ارحم شهداءنا واشفي جرحانا وفرج عن اسرانا وثبتنا على الحق المبين وانصرنا بنصرك واعنا على استعادة وطننا الجنوبي كاملا محررا مستقلا .‏
*المركز الأعلامي للمقاومة الجنوبية بالمسيمير الحواشب بلحج

ليست هناك تعليقات