شبكه صوت الجنوب

ads header

كلمة اللواء عيدروس الزبيدي يهنئ شعب الجنوب بحلول شهر رمضان

محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي يهنئ شعب الجنوب وابناء العاصمة عدن بحلول شهر رمضان المبارك

عدن العاصمة ( خاص ) :

بعث محافظ العاصمة عدن  تهنئة خاصة إلى اهالي العاصمة بحلول شهر رمضان المبارك .

و شكر صمود الاهالي في وجه المؤامرات المفتعلة لزعزعة الأمن  وعاهد الاهالي على الاستمرار في درب الأمن و الإعمار ،

فيما يلي نص التهنئة :

     بسم الله الرحمن الرحيم

كلمة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن – رئيس السلطه المحليه

الى ابناء واهالي عدن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

نصرنا الله في 27 رمضان الماضي ، ونساله في هذا العام أن يخصنا بليلة (قدر) جديدة

سنبقى مع أهلنا في عدن ، ننتصر أو نموت حتى درب الامن ، والاعمار ، والحكم الرشيد ، والديمقراطية .

الى ابنائنا وأهلنا في عاصمتنا الحبيبة عدن .

رمضان كريم .. وكل عام وانتم بخير .

انها مناسبة عظيمة ننتظرها كل عام ، حتى نراجع مستوى علاقتنا بالله ، ونصلح ما فسد بيننا وبينه في أمور الدين ، والدنيا والاخرة ، ويفحص كل منا رصيده مما أصابه من الخير والشر .

لرمضان هذا العام ، في عاصمتنا الغالية عدن ، وباقي المناطق المحررة ، منزلة خاصة ، تخصنا جميعاً : الرجال ، النساء ، الشباب ، الأطفال ، وكل الشرائح الاجتماعية ، الذين أكرمنا الله بنصر السابع والعشرين من رمضان العام الماضي ، على مليشيا انقلابية – احتلالية – طائفية ، كشفت عن مشروع ( حوثي – عفاشي – ايراني ) حاقد ، يستهدف هويتنا ، ونسيجنا الثقافي الديني ، المتمسك بوسطيته ، وقيمه الاخلاقية السوية ، المؤمنة بوحدة المسلمين ، ونقاء الشريعة الاسلامية ، وسموها عن حسابات السياسة ، والطائفية .. البغيضة ..

يأتي رمضان هذا العام ( 1437هـ ) وما زالت مشاهد وبطولات وتضحيات أبطال المقاومة وأشقائنا في التحالف العربي وعاصفة الحزم ، تذكر بنصر السابع والعشرين من رمضان ، وبكل ما يحمله هذا الرقم من قدسية ، ودلالة على ليلته المباركة ، في دحر قوى الطغيان والانقلاب والطائفية .. لقد كانت ( ليلة قدر ) ليلة نصر ، خاصة بنا ، اختارها الله ليوم تحرير عدن .

لقد حاولوا منعنا عن تحرير عدن ، ويحاولون حرفنا عن مواصلة جهود تعزيز الأمن والاعمار في عدن .

حاولوا وما يزالون ، أشغالنا بكراهيتهم ، وباستخدام القلة الارهابية ، والفاسدين ، والمفسدين والخارجين عن القانون لعرقلة مسيرة النصر والبناء والتنمية والتطوير .

حاولوا التفريق بيننا بخطاب الاكاذيب ، وحرب الاشاعات وممارسات عناصرهم واحزابهم ، ولم يدخروا وسيلة الا لجأوا اليها ، حتى القتل والاغتيال ، واعمال الدس والتخريب ، ولكنهم كانوا دائما يفشلون ، لان الله يحرسنا بعينه التي لا تغفل ولا تنام ، ويشملنا بواسع حفظه ورحمته ، لأننا لم نعتد على أحد ، وكانوا هم المعتدين ، والله لا يحب المعتدين .

ثم لانكم يا ابناء واهالي عدن ، ظللتم صفاً واحدا كالبنيان المرصوص ، درعا واقيا ضد كل المؤامرات ، وكنتم – بعد الله – عونا لنا ، في أن نكون معاً أو لا نكون .

قدمتم الشهداء ، والجرحى ، وصبرتم على المعاناة ، وصابرتم في كل لحظة ، رابطتم في الملمات ، وقد بشر الله الصابرين بمغفرة واجر كريم .

سنبقى معاً – اخواني ، اخواتي ، ابنائي ، ما كتب الله لنا الحياة على نفس الدرب ، درب الاسلام، والامن ، والاعمار ، والحكم الرشيد ، والديمقراطية ، ومعنا كل الشرفاء من أشقائنا في دول التحالف العربي وفي المقدمة منهم اشقاؤنا في المملكة العربية السعودية ، ودولة الامارات العربية المتحدة ، واشقاؤنا في العالم .

سنبقى معاً .. ننتصر أو نموت .

سنبقى معاً أوفياء للشهداء وأسرهم, وتضحيات الجرحى وابطال المقاومة . نؤكد أن مصيرنا واحد مادامت الحياة. ولذلك , علنا اي نعمل كما أمرنا الله

(..اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ .) فالقادم – إن شاء الله – أفضل.

يحفظكم الله من كل سوء ، ويديم علينا نصره ورحمته .. ويفتح لنا – بإذنه وحده ، في رمضان هذا العام ، ابواب انتصارات جديدة .

التهنئة خالصة من الاعماق ، لكل أبنائنا واهلنا في عدن ، وعلى أرض الجنوب ، وللرئيس عبدربه منصور هادي ، ولأشقائنا المستضعفين والمسلمين في اليمن ، وفي كل بقاع العالم ، وأن يخصنا بـ( ليلة قدر جديدة ) في رمضان هذا العام ، تديم عزنا ، وترفع قدرنا ، وتنصرنا على اعدائنا .

نعم ، عدن وأهلها يستحقون أكثر من ذلك .. وكل عام وانتم بخير

المواطن اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي           
محافظ العاصمة عدن              
رئيس السطله المحليه
 

ليست هناك تعليقات