شبكه صوت الجنوب

ads header

أفيقوا يا قادة المنطقة الرابعة /بقلم اكرم العزبي

أفيقوا يا قادة المنطقة الرابعة

اكرم العزبي

أصرت قيادة المنطقة الرابعة وبالتنسيق مع لجان صرف المرتبات والتي بدأت مزاولة عملها اليوم السبت في معظم معسكرات محافظة عدن أن تتم عملية الصرف عن طريق نظام البصمة .

هي خصوصية لم تشمل بقية المناطق العسكرية الأخرى والتي ستتم فيها صرف المرتبات للعسكريين والأمنيين بطريقة أسهل رغم الظروف الأمنية الملائمة في تلك المناطق لتطبيق نظام البصمة.

حادثة الصولبان والتي راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى تنم عن عجز الشرعية وقيادة المنطقة الرابعة على فرض السيطرة الكاملة على الحالة الأمنية في محافظة عدن على وجه الخصوص بالرغم من التوقع المسبق لحدوث مثل هذه الأعمال الإرهابية .

إن كنتم ياشرعية ويا قيادة المنطقة الرابعة غير قادرين على القيام بكافة الإجراءات الاحترازية والأمنية لمنع حدوث مثل هذه الأعمال ..فلماذا تصرون على تعريض حياة الناس للخطر ؟.

إن عملية المماطلة والتأخير في عملية صرف مرتبات العسكريين والأمنيين خلال الأشهر الماضية هي جريمة كبرى ، أضف إليها عملية التلاعب الكبيرة والتي حدثت في تغيير عملية الصرف للمرتبات من العملة السعودية إلى العملة المحلية فضلا عن خصم مبالغ منها .

هل أصبح العسكريون والأمنيون مجرد أداة بأيديكم تستغلونهم متى شئم؟.
هل يصبح الموظف بالسلك العسكري أو الأمني يُطبَّق عليه القول السائد:(أول من يقتل وآخر من يأكل).

أفيقوا ياقيادة المنطقة الرابعة واحرصوا على الإجراءات الأمنية اللازمة للمحافظة على حياة الناس ..وإلا فعمموا رواتب الموظفين عبر مكاتب البريد والبنوك وشركات الصرافة واتركوا نظام البصمة حتى تكونوا أهلاً للمسؤولية التي تتحملونها.

ليست هناك تعليقات