شبكه صوت الجنوب

ads header

نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي بمدراء عموم ردفان لمناقشة مشكلة الكهرباء

نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقي بمدراء عموم ردفان لمناقشة مشكلة الكهرباء

الأحد 23 أبريل 2017

التقي نائب محافظ لحج أمين عام المحافظة الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي في مكتبه بحوطة لحج مدراء عموم مديريات ردفان لمناقشة وضع الكهرباء وانقطاعها عن ردفان ..

 

وفي اللقاء الذي ثمن الصلاحي الجهود التي تبذل من قبلل مدراء عموم المديريات في محاولة لاستتابة الأوضاع فيها رغم المصاعب التي تعيشها المحافظة برمتها مؤكد ان توقف السلطة المحلية مع كل مدراء عموم المديريات وحل مشاكلها حسب الممكن ..

 

ووضع عدد من مدريات ردفان الإخوة عميران الجهوريي مدير الحبيلين وملهم الجبراني مدير عام حبيل جبر بالإضافة إلى الأستاذ عبد الفتاح حيدرة وضعوا جمله من المشاكل والصعوبات التي تعترض عملهم وهمها وابرزها الكهرباء باعتبارها المعضلة الكبرى التي جعلت من مديريات ردفان في ظلام دامس ..

 

وشددوا إن تضل قيادات السلطة على تواصل مستمر لحلل تلك الإشكالية حيث أوضحوا بأنهم يطالبوا بحق وبطرق سلمية كواجب توفيرة للمواطنين أسوة ببقية المديريات في المحافظة والجنوب ..

 

ووعد الصلاحي بان ترفع تلك الإشكاليات أهمها الكهرباء إلى حكومة معاشيق كلجنة من مدراء عموم المديريات والكهرباء لحج وقيادة المحافظة لضعها على طاولة وزير الكهرباء ونائبها للمطالبة برفع حصله ردفان وإضافة 10 ميجا وات على اقل تقدير لحل الإشكالية الحاصلة كخطوة مستعجلة على امل ان تحل بقية الصعوبات في الايام القادمة ..

 

حضر اللقاء مدير كهرباء لحج حسين الجهوري ومديرا مكتب المحافظ ونائب المحافظ .

ليست هناك تعليقات