شبكه صوت الجنوب

ads header

ضرورة بناء كيان سياسي جنوبي برؤية واحدة !

ضرورة بناء كيان سياسي جنوبي برؤية واحدة !

عصام خليدي

نحن في أشد الحاجة لبناء كيان سياسي على درجة عالية من الوعي والنضج وتحمل المسئولية التاريخية مكوناته من مختلف الشرائح ذات العلاقة وتمثل القضية الجنوبية .. يعبر عن هويتنا وعدالة قضيتنا ومطالبنا الإنسانية وحقنا في تقرير المصير ورغبتنا الحتمية التي لا يمكن ان نحيد عنها مهما كانت جسامة التضحيات ذلك من أجل بناء ورسم ملامح مستقبل أبنائنا وأجيالنا القادمة والعيش بحرية وكرامة ..

 

إيماناً ووفاءً وعرفاناً لتضحيات دماء قوافل شهدائنا الأبرار الذين ضحوا وبذلوا ووهبوا أرواحهم وحياتهم قرباناً من أجل أن نحيا رافعين الهامات على هذه الأرض بعزة وكبرياء وشرف وبصورة إنسانية وأدمية لتصبح دولة الجنوب الحر ذات سيادة وأمن و أمان وإستقرار وحقوق متساوية ..

 

لا نريد طوائف واجتهادات شخصية ..؟! لا نريد تفرقة عنصرية وعصبوية وقبلية وفئوية ..

 

علينا أن ننصهر في (كيان سياسي جنوبي حر يوحد الصفوف وبرؤية واحدة ) يعبر عن نبض ومعاناة الشارع والأمة ويشكل صوت ورأي حاسم يخدم قضية الجنوب .

 

كلنا معنيون في صنع وبناء ورسم ملامح مستقبلنا القادم .. مصيرنا وطريقنا وهدفنا وغايتنا محددة ..

 

يكفي ما يحاك ضدنا من تكتلات ومؤامرات ومخططات شيطانية إستيطانية جعلت وحولت مدينة عدن المسالمة الحضارية موطن الثقافة والعلم والفنون والتعايش بين الأديان الى ساحة معارك واقتتال وتصفية حسابات ذهب ضحيتها الأبرياء والبسطاء من سكان عدن الطيبين ..

 

فهل نصحو من غفوتنا وسباتنا العميق ..؟! وننسى جميعاً الذات المريضة التي ندفع ثمنها باهظاً ولا زالت فاتورة الدفع مستمرة حتى كتابة هذه السطور ..

ليست هناك تعليقات