شبكه صوت الجنوب

ads header

مدير مكتب المحافظ الخبجي يدعو للمشاركة في فعاليات عدن

مدير مكتب المحافظ الخبجي يدعو للمشاركة في فعاليات عدن

الاثنين 01 مايو 2017

أكد الاخ  صالح محمود ابو سهيل مدير مكتب محافظ لحج  في مستهل حديثه مع قيادات في مقاومة وقيادات منظمات المجتمع المدني في الحوطة على ضرورة المشاركة الشعبية في فعالية العاصمة عدن  كواجب تجاه كل الدماء التي سالت من اجل تحرير الجنوب واستعادة دولته وكي يعرف الجميع بأن ابن لحج من يافع الى ردفان الى المسيمير الى الحوطة وتبن و الصبيحة  يدا واحدة ارتفعت منذ عقد مضى ضد استعمار العصابات وقدم مئات الشهداء وآلاف الجرحى ولن ينثنى في تلبية نداء الواجب إلى الحشد الشعبي للعاصمة عدن.

ودعا الاستاذ / صالح محمود شعوب العالم الى تقديم العون لشعب الجنوب .. قائلاً :"ستكون  المشاركة الفاعلة لكل الاطياف ومنظمات المجتمع  كواجب تجاه قضية شعب استعمر طيلة عقدين من الزمن  وليس ضد أي جنوبي او ضد شخصية معينة  كما تروج له وسائل الإعلام المأجورة وهي رسالة للمجتمع العربي و الدولي  بأن المقاومة الجنوبية وقبلها  الحراك الجنوبي موجودين كممثل عن شعب الجنوب".

وأضاف بالقول :"سنكون عونا للتحالف العربي في حربها ضد الجماعات المتطرفة والإرهابية . وستكون العاصمة عدن موعد كل جنوبي حر  رافضا للظلم والإستبداد مطالبا بالحرية والعدالة والمساواة".

ليست هناك تعليقات