شبكه صوت الجنوب

ads header

عن حزب الإصلاح

عن حزب الإصلاح

ثابت حسين ناشر العيسائي

من يقرأ البيان الصادر عن حزب التجمع اليمني للإصلاح ، لهو خير دليل على تأكيد ارتباطهم بالتنظيم الارهابي العالمي الاخوان المسلمين , هذا أولاً ثانياً أنهم مستعدين للتضحية بمليون شخص من أجل الوحدة والدفاع عن اليمن .

وقد رأينا كثر ضحاياهم للدفاع عن شرعية هادي ، ولولا المقاومه الجنوبية والحراك الجنوبي مدعومة بالتحالف العربي لما تحرر شبراً واحداً ، وقد رأيناهم في الجبهات المختلفة التي يسيطرون عليها وهم يتسابقون على الفرار خوفاً من الموت والقتل ، وهم يحافظون على قواهم ومراكزهم ، ورأيناهم كيف جندو مجموعة من العملاء والمرتزقة لتأخير النصر والحسم للمناطق المحرره وذلك من خلال تنظيم داعش الارهابي والقاعدة .

وعندما تم حضر جماعة الاخوان المسلمين وعملها من قبل المجلس الانتقالي ازدادو ضراوة وغيضاً ، وهذا خير دليل على سوء نواياهم تجاه الجنوب ، فنحن مع حضر نشاط حزب التجمع اليمني للاصلاح ، ومن ينتمون للحزب في السابق من بني جلدتنا عليهم بسرعة إيضاح موقفهم من الحزب الارهابي .

وعليهم تقديم استقالاتهم بشكل جماعي وإعلان تبرأتهم من هذا الحزب الذي خلف لنا القتل والدمار والإرهاب ، والذي من خلاله شوه ديننا الاسلامي الحنيف ،  من دين هداية ورحمه حتى بات يصور للبعض أن ديننا هو من جاء بكل هذه الاخلاقيات الدخيلة علينا والتي استوردها الحزب وغذيها من جماعة الاخوان الارهابية .

وديننا الاسلامي بريء منها براءة الذئب من دم يوسف ، فنحن مع حضر نشاط الحزب وجماعة الاخوان المسلمين في جميع المحافظات الجنوبية بدون استثناء .

ليست هناك تعليقات