شبكه صوت الجنوب

ads header

مدير امن عدن اللواء الركن شلال شائع سيبقى قاهر الارهاب،

مدير امن عدن اللواء الركن شلال شائع سيبقى قاهر الارهاب، وهو كل يوم يضحي بخيرة جنوده وقيادات امنية من اجل امن عدن.

لن يستطيع خصوم اللواء الركن ابو شائع الذي سعوا ويسعوا لافشاله ان يقهروه وهو الرجل الذي لم تقره قوات عفاش وظل يقاومها حتى هزمها.

اللواء الركن ابوشائع صار اشهر من نار على علم في مكافحة الارهاب ومقارعة بقايا قوى الاحتلال التي تحاول اعادة الى المربع القديم مربع الخوف والرعب .

عملية خور مكسر هي عملية واحدة خلال اكثر من عام، وبالنهاية فشلت، وفشلت معها اوهام الارهابيين وحزب الاصلاح وقيادات تقود الارهاب في معاشيق.

لماذا يكرهون اللواء الركن ابوشائع؟
بالتأكيد لأنه قهر الارهاب الذي يمولونه، وتكامل مع قوات الحزام الامني والدعم والاسناد، فسجلوا جميعهم انتصارات كبيرة جدا لم تستطيع تحقيقها قوى عظمى ضد الارهاب.

من الطبيعي ان تحدث عمليات ارهابية في عدن ومختلف انحاء الجنوب، وتلك الاعمال باتت تحدث داخل اوروبا وامريكا وهي الدول التي تمتلك انظمة امنية حديدية.

وفي عدن اللواء الركن شلال، رغم الامكانيات البسيطة وما يمتلكه من جهاز أمني قيد البناء، يحقق انتصارات ضد الارهاب، ويسطر كل يوم نصرا جديداً.
لم يفشل الارهابيين ومن يقف خلفهم في استهداف اللواء الركن شلال، باكثر من خمس عمليات ارهابية ضخمة، إلا لانه قائد حقيقي وصادق، صدق شعبه واخلص عمله لله، فحماه الله من شر الحاقدين والمجرمين.

استمر ابا شائع، فكل شعب الجنوب معاك، ولن يخذلك شعب تقدم التضحيات لأجله، وتحمل كفنك بيدك من اجل حمايته وصنع الاستقرار ومكافحة القوى والعناصر الضالة المدعومة من العدو الرئيسي وعملاءه في الجنوب.

استمر فأنت القيادي الشباب الذي حقق بامكانيات بسيطة هزائم قاهرة وتاريخية ضد الارهابيين.

ليحميك الله ابا شائع دوماً.

ليست هناك تعليقات