شبكه صوت الجنوب

ads header

العميد (أبو اليمامة) لـ"الأمناء":تشكيل جيش وحدوي في الجنوب هو بمثابة عودة الاحتلال ويجب أن تشكل حكومة حرب لرفد الجبهات ..

قال بأن أبين أرض البطولات .. والمناطقية آخر أسلحة الإخوان
العميد (أبو اليمامة) لـ"الأمناء":تشكيل جيش وحدوي في الجنوب هو بمثابة عودة الاحتلال ويجب أن تشكل حكومة حرب لرفد الجبهات ..

قال العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) قائد ألوية الدعم والإسناد :" بأن الذين يسعون إلى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي لن ينجحوا في مساعيهم ".
وأضاف في تصريح خاص لصحيفة "الأمناء" :" أبين هي أرض البطولات ، وهي أول محافظة قامت بتشكيل اللجان الشعبية الجنوبية ، وقيام البعض برفع علم الوحدة هي ممارسات فردية ، ومن قاموا برفعه لا يمثلون أبين بل يمثلون أنفسهم".
وأضاف أبو اليمامة في سياق تصريحه لـ"الأمناء" بالقول :" يجب أن تشكل حكومة حرب لرفد الجبهات لمساعدة التحالف العربي بدلاً من هذه الحكومة التي باتت تستنزف المواطن والتحالف على حد سواء".
وأشار بالقول :" إن فكرة تشكيل جيش وحدوي في أرض الجنوب هو بمثابة عودة الاحتلال الشمالي للجنوب مرة أخرى وهذا لن يرضاه الشعب الجنوبي ولن نسمح به على الإطلاق".
مستطرداً بالقول :"إن التضحيات التي قدمها الجنوبيون لا يمكن أن تذهب أدراج الرياح "، مؤكدا بأن سلاح الإخوان المسلمين هو اليوم إذكاء المناطقية بين أبناء الجنوب ويساعدهم في ذلك مجموعة من الجنوبيين المتحزبين والطامعين في السلطة.
ودعا القائد أبو اليمامة في ختام تصريحه أبناء شعب الجنوب إلى التلاحم ورص الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك على شعب الجنوب وقضيته العادلة التي قدموا في سبيلها قوافل من الشهداء والجرحى.
مؤكداً بأن المجلس الانتقالي هو خيار شعب الجنوب ، وعلى قيادة المجلس العمل على مزيدٍ من توسيع العمل من أجل الحفاظ على المكتسبات الجنوبية من عبث العابثين.

ليست هناك تعليقات