شبكه صوت الجنوب

ads header

ورحل الفدائي عبدالعظيم

*ورحل الفدائي  عبدالعظيم !!*

شبكه صوت الجنوب|شهداشء الجنوب

كم أنت عصيةً يا عرين الأسود ، أما اكتفيتي ايتها الكافرة  من أرواح الرفقاء ، بحجم كرهي لك أحبك حد الجنون والوله وكيف لي درب غير الهيام وفي جبلك الأسود بقايا أطلال رفات الفارس ابا الرجال ، كيف لي أن لا أعشق ترابك وذراتها وهي تنام بجانب الأسد والشبل عبدالحميد !!


الشهيد القائد البطل المجاهد المغوار : عبدالعظيم ابو رمزي ( الباحث عن الوطن )  ، من قصة الميلاد بطبقين من إيحائات ووقائع حرب الغزو الحوثعفاشي مطلع العام 2015 للميلاد ، زئر الأسد عبدالعظيم   كالليث وكان واحداً من 17 مجاهداً كان لهم شرف التصدي لجحافل الغزاة بالعرشي بقيادة الملهم " علي عبدالاه الخويل ، وبعدها واصل مشواره بالنضال والكفاح حاملاً هم وطن جنوبي لم يبصر النور بعد وصولاً الئ جبهات كرش والشريجة وقيادته لمجموعة تتبع كتيبة الفرسان ومن ثم في الحديدة وهناك  ألف ليلة من التضحية وليلة استشهادية صعدت فيها روح عبدالعظيم  نحو السماء.. وذات فجر بتاريخ يوم يسمى الإثنين الاسود 17 ديسمبر 2018 رحل !!


كم آلمنا فراقك يا قائد المسيرة  ولكن!! لا أستطيع ولا نستطيع أن ندفع عنكم الموت فهذه أقدار وأحكام السماء ، لن أسمح للدموع أن تنهمر مني كي لا تزعجك ، ليس لي غير الدعاء !!


الرحمات من ربي تغشاك يا المغوار وأسكنك ربي فسيح جناته وانا لله وإنا إليه راجعون ، رحمات ربي تغشاك ولا نامت قريرةً بعد اليوم أعين الجبناء ، أرئ الموت بأم عيني يقطف زهور الفرسان والرجال واحدةً تلو أخرئ والحمد لله وشرف الشهادة وسام عظيم لهؤلاء الأبطال اللذين أفنو جهودهم في  سبيل لا في سبيل النجمة الحمراء والوطن المزعوم الذي تتقاسمه العصابات لا أكثر ، الله أكبر والبقاء لله ، والسلام علئ روحك يا عبدالعظيم !!


( ابو شادي )

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2299914263570289&id=100006552131973

ليست هناك تعليقات