شبكه صوت الجنوب

ads header

محاولات المحتل نقل الحرب جنوبا..*

*محاولات المحتل نقل الحرب جنوبا..*

محمدصالح

تتكشف الوجوه والأقنعه وتظهر سلوكيات  التآمر كطريقه منهم لنقل الحروب من الشمال الى الجنوب ..وجود الحرب في  الحديده هو  مصدر قلق للشمال والقيادات الشماليه فمصالحها جميعا مجتمعه  هناك وكل ما يحصل  هو لأجل   التخفيف عن وطأة قوات التحالف التي اوشكة إقتحام الحديده. .

مساعي حثيثه لنقل الحرب من الشمال الى الجنوب بطرائق عديده منها صناعة الأزمات في إخفاء المشتقات النفطيه وغيرها من الوقود أو صناعة الأزمات عن طريق رفع الأسعار للمواد والمتطلبات الضروريه كالغذاء..

وأخرى تتمثل بإرسال السلاح ومد المرتزقه لتخريب   المناطق الجنوبيه  او عن طريق فتح جبهات كما يحصل في شبوه اليوم مع قوات النخبه ..
منظومة المحتل ومرتزقتها بأساليبها تلك لاتدرك إنها تعجل بزوالها وتسارع بوتيرة إستكمال البسط والسيطره على الأرض.

منظومة المحتل لايمكن أن تصمت أمام تحرر وتحرير الإنسان والأرض الجنوبيه ..
لايهم القيادات الشماليه الحديده او صنعاء ..فلتذهب الى الجحيم ما يهمهم هو الأرض الجنوبيه لتبقى تحت الإحتلال وتحت النهب والسلب والفود  المنظم..

كل ما يحصل وتم ذكره آنفا يتم البعض منه عن طريق أدوات  رخيصه البعض منها جنوبية المنشأ لهذا يجب الحذر ممن يشتبه بهم في مساعدة المستعمر البغيض.
أي كان مستوياتهم او وظائفهم سياسيه كانت او مدنيه..

المعارك في شبوه يراد لها ان تكبر وتدول  وتوجد نوايا شريره مبيته لإحداث او نقل صوره ما بحصل في شبوه لمناطق أخرى كعدن وكل تلك السيناريوهات هو لأجل نزع سيطرة أبناء الجنوب على بلادهم وتسليمها الى أيادي خارجيه ليتم بعدها ربما تقسيم الجنوب وفق ما يرغبون لغرض إضعافه  فقط..
فالشعب الجنوبي شعب حي  وأبي وأرضه مصدر  للثروات بكل أنواعها..فلن يغمضوا اعينهم ..
وكل ما ذكرناه لن يحصل في ظل توحد وإنسجام الجنوبيين ودفاعهم عن  أراضيهم المستميته..
فالجميع معني بالدفاع عن الأرض  وفي أي بقعه من أرض الجنوب ..فشدو الهمم ورصو الصفوق ونقحوها ودافعوا عن هذه الأرض الجنوبيه الطاهره إندفعو جميعا خفافا وثقالا  وبلاهواده

ليست هناك تعليقات