شبكه صوت الجنوب

ads header

*الحلول في الحديده ..لن تتكرر في عدن باب المندب

شبكه صوت الجنوب |خاص


*الحلول في الحديده ..لن تتكرر في عدن باب المندب*


محمدصالح


 تحاول منظومة الإحتلال عبر أذرعها  إزاحة المقاومه الجنوبيه المسيطره على أهم موقع جغرافي في منطقة الشرق الأوسط وهي العاصمه عدن الذي يقع  فيها المنفذ البحري  باب المندب ..والمطله أيضا على البحر الأحمر والعربي.

تسعى سعي حثيث ...لإنها تدرك مدى أهمية الموقع الجغرافي والذي به تغير الموازين  لصالح المسيطر وهي المقاومه الجنوبيه..

تركز على هذه النقطه وبأي طريقه كانت  سوى عن طريق التخريب ونشر الفوضه في هذه المنطقه أو عبر سياسات عناصرها في حكومة الشرعيه التي تتستر تحت ظلها.

إذا رأت إن المقاومه الجنوبيه يصعب إزاحتها فتستمر بإرسال الأدوات التخريبيه لزعزعة أمن وإستقرار العاصمه الجنوبيه حتى تجد مبررات من شأنها تسليم عدن الى عهدة الأمم المتحده على غرار ما يحصل في الحديده الذي كادت أن تسقط تحت سيطرة المقاومه الجنوبيه ..


المنفذ البحري منفذ جنوبي تبسط عليه المقاومه والحلول لمشكلة اليمن هي مايراه مناسبا الباسط على الأرض ..

ماهو مطلوب اليوم هو دعم ومساندة الجنوبيين والمقاومه الجنوبيه من قبل التحالف العربي  وعلى الأشقاء  تذكر دعمهم لسوريا وغيرها من البلدان لكنهم خسرو سوريا ولم يصلوا الى مايسعون إليه في إسقاط النظام رغم إننا لانتحدث عن سوريا ولادخل لنا لما يحصل هناك..

سيخسرون باب المندب والموقع الجغرافي الإستراتيجي خصوصا إذا ما نشبت حروب وتدخل إيران في البحار وسيتدخل العالم بقرار دولي في السيطره على هذه المناطق مسببا إنتكاسه عربيه وربما ستلاحقكم الفوضه الى دياركم ..

فدعمكم للجنوب ومقاومته وتقرير مصيره سيمكن الجنوب من سيادته على أراضيه وستفشكل كل السيناريوهات ..

ولتدركوا تماما إن إشراف الأمم المتحده على الحديده هو ليس لجانب إنساني وإن ميناء الحديده الشريان الذي يغذي الشعب اليمني بل هو مخطط لسحب سيطره التحالف العربي على ميناء الحديده و البحر الأحمر ..

وقد سيتكرر في عدن إذا لم يتم دعم الجنوب وإستقلاله..


ليست هناك تعليقات