شبكه صوت الجنوب

ads header

((جريمة بحق جريح))

شبكه صوت الجنوب|عاجل


((جريمة بحق جريح)) 


شاركوا المنشور حتى يصل للجهات الرسمية 

 


الاسم :

ابراهيم محمد علي عبدالله 


الرقم العسكري:

904629


اللواء الثالث حزم بخرز

قائد اللواء محمود صائل 


يقول الجريح ابراهيم :


انا من كتيبة السهم الذهبي 

اللي تدربت في جزيرة عصب ارتيريا 

اول دفعة 


اترقمت تقريبا في شهر 7

عام 2016 

واستلمت شهر 7 وشهر 9 وشهر 10 

وبداية شهر 12 من عام 2016

سافرت الى السودان من اجل استخراج الفيزة الى الهند 

بقيت في السودان مايقارب 3 اشهر 

وبعدين طلعت الهند وبقيت فيها سنة 

وخلال هذي الفترة كنت اتواصل مع اللواء اللي انا فيه 

من اجل يعطوني راتبي 

قالوا اني ما بصمت حيث وان نظام البصمة ابتداء من شهر يناير 2017 

بعد سفري بشهر 

وقالوا ما نقدر نعطيك راتبك 

لمن تبصم 

قلت لهم انا مسافر كيف اجي ابصم 

ولم يتجاوبوا معي

ورسلت لهم ابن عمي بتوكيل رسمي الى اللواء 

ولم يتجاوبو معه 


صار لي من شهر 11 عام 2016 الى يومنا هذا 8 يناير 2019 

وانا لم استلم منهم ريال واحد 

حوالي 27 شهر لم استلم فيها


------   --------------------

الى من يهمة الامر

اهكذا تكرم الابطال

اهكذا تقديركم لمن ضحى وكان لة دور في عودتكم انتم للتربع على الكراسي والمناصب 

هنيئا لكم مناصبكم واموالكم التي جنيتموها  حتى وان كان جرحي و شللي لة دور بوصولها اليكم 

هنيئا لكم 

ولكن اطلب منكم طلب وحيد فقط اليس هذا من حقي

اريد فتح راتبي الذي توقف منذ اصابتي  والى الان

وانا اتنقل من مكان الى مكان من مسؤول الى مسؤول لاجل فتح اعتماد راتبي ولكن دون جدوى

مدير المالية سبع مرات وانا اذهب الية بلكرسي هذا المتحرك من كريتر الى الدائرة المالية ولكن لم يسمحوا لي بلوصول الية


ياعالم انا جريح مقعد معاق مشلول  لا اريد منكم علاج ولا ولا تكريم رغم ان هذا من حقي   فقط اريد راتبي 

اطالب براتبي فقط

اهل يوجد عدل في بلاد رويتها بدمي


حسبنا الله ونعم الوكيل

وكلنا امرنا اليك يارب


 733189885رقم الجريح ابراهيم


للنشر والتعميم

جمعية جرحى عدن من ٢٠١٥م

٨يناير٢٠١٩م

 رئيس الجمعية734607817

ليست هناك تعليقات