شبكه صوت الجنوب

ads header

رد قيادة اللواء الثالث حزم حول منشور ((جريمة بحق جريح)) التي تم نشرها قبل ايام

شبكه صوت الجنوب |تفاصيل 

رد قيادة اللواء الثالث حزم حول منشور ((جريمة بحق جريح))

التي تم نشرها قبل ايام

-- -----.---------------------

ثم تعقيب الجريح ابراهيم على رد قيادة اللواء

----------------------------------

ثم تعقيب رئيس الجمعية

---------------------------   -

بسم الله الرحمن الرحيم


تابعت قيادة اللواء الثالث حزم  في وسائل التواصل  الاجتماعي منشور بعنوان جريمة في حق جريح

باسم ابراهيم محمد علي عبدالله مذيلا عن جمعية جرحا/ عدن والذي اشار في صدر مظلمته واتهامه لقيادة اللواء ممثلة بالعميد ركن/محمود سعيد صايل   قائد اللواء الثالث حزم بعدم صرف رواتبه منذشهر نوفمبر عام 2016  وعليه للايضاح وبيان الحقيقة وعملا بحق الرد تؤكد قيادة اللواء الثالث حزم استنكارها للاتهام الموجه اليها وتعلن برآتها من رواتب المذكور وتوضح   الاتي:

1-نوكد انه تم اعتماد اول راتب شهري  لمنتسبي اللواء هو راتب شهرين نوفمبر وديسمبر2016 تم صرفها عبر اللجنة الماليةلاجراء البصمة وليس للواء اي علاقة بالصرف


2- تم التنزيل اليآ بعد ذلك من الدائرة المالية  للافراد  من كشوفات رواتب اللواء جميع الذين لم يقابلوا لجنة البصمة ولم يبصموا  من قوة اللواء واعطيت مذكرات للذين لم يقابلوها  حينها والمذكور كان ضمن الذين تنزلوا ماليا بسبب عدم حضوره للبصمة انذاك !وهذا يعني انه لايوجد للمذكور اي رواتب في كشوفات مالية اللواء منذ نوفمبر 2016


3- توكد قيادة اللواء بعدم وجود اي معلومات او بلاغات  عن الشخص واصابته او عن  سفره خارج الوطن لانه لم جرح اثنا مهام اللواء

  و بعد سنة وسبع اشهر وتحديدا في21/7/2018  حضر وكيله وتعاونا منا اعطيت له مذكرة تاكيد الى دائرة شئون الافراد لمتابعة على التعزيز المالي والبصمة!

4-بالنسبة لكتيبة السهم الذهبي ارسلت الينا بهم كشوفات تضم  شهداء وجرحا جرحوا قبل تشكيل اللواء واتضح ان بعضهم مدون شهيد وهو حي يرزق منهم الجندي/هشام توفيق احمد والبعض منهم مغتربين وخارج الوطن واغلبهم لم يصلوا الينا لمباشرة العمل!


5-تستغرب قيادة اللواء من نسبة التظلم اليها  والى شخص قائد اللواء العميد/محمود صائل الذي لا يألو جهدا مع الشهداء والجرحا الذين سقطوا في مهمة اللواء بانجاز حقوقهم ورواتبهم وتقديرا لتضحياتهم 

هذا ماردنا توضيحة بخصوص كاتب المنشور ابراهيم محمد علي والله ولي الهداية والتوفيق


*صادر عن قيادة اللواء الثالث حزم*


*المركز الاعلامي للواء الثالث حزم

---------------- --------------- ---

تعقيب الجريح👇🏻


بسم الله الرحمن الرحيم 


انا الجريح المقعد 

 ابراهيم محمد علي عبدالله 


صاحب المنشور الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية 


وتفاجأت اليوم ببيان تم اصداره 

عن قيادة اللواء الثالث حزم 

الذي انا جندي فيه 

وكان من ضمن البيان بعض الاتهامات لي 

واني اتهمتهم بالباطل والظلم 


اولا انا انزلت المنشور ليس لمجرد الاتهام ولا التبلي على الناس بالباطل 


انا ذكرت ما حصل لي

وكان غرضي من هذا المنشور هو ان يتعاون معي بفتح راتبي 

واعتمادي المالي الذي هو حقي 

انا لم اطلب حق احد او حق ليس لي هذا حقي ياعالم 


ثانيا: بالنسبه لراتب شهر نوفمبر وديسمبر 

انا لم استلمه حيث اني في تاريخ 2 ديسمبر 2016 

وصلت الى دولة السودان لغرض اسخراج الفيزة للسفر الى الهند للعلاج 

وهذا الورقة ادناه تثبت ذلك 

وكان ذلك قبل ان يصرفوا حتى راتب نوفمبر 


وكانت السفرة مفاجأة ابلغني بها مسؤول التسفير للجرحى انذاك 

ابو عمر عبدالله سعيد ليلة الخميس 

الموافق 1 ديسمبر اخبرني ان يوم غد الصباح سيكون سفرك الى السودان 

ولم يكن لدي الوقت لتقديم اوراق الى اللواء تثبت اني سافرت حينها 

ولكن بعد شهر تقريبا عندما جاء نظام البصمة 

اتصلت بمدير المالية وللصرف في اللواء حينها واسمه ادريس 

واخبرته اني مسافر ولا استطيع ان احضر لابصم 

فقال لي (انا ما اقدر اعمل لك شي ضروري تجي تبصم )

كيف اجي وانا بالسودان 

وبعدها سافرت الى الهند 

واستخرجت اثبات من الهند يؤكد اني جريح اتعالج بالهند وفيه توكيل لابن عمي باستلام راتبي 

واتواصلت حينها باحد الضباط باللواء 

واسمه ابو خالد وذهب هو وابن عمي الى اللواء 

وقدموا ملفي الذي فيه الاثبات والتوكيل مع تقاريري الطبية 

وقالوا لهم 

بانشوف الملف ولم يتم التجاوب معي 

وهذي صورة الاثبات تحت


وذكر بالبيان انه لم يوجد اي معلومات عن الشخص واصابته وانه لم يجرح اثناء مهام اللواء 


حسبي الله ونعم الوكيل 

ملفي موجود عندهم باللواء وفيه التقارير الطبيه 

وفيه تاكيد الاصابة 

وفيه تاكيد اني كنت اتعالج بالهند 

انا من جرحى الحرب 2015 من كتيبة السهم الذهبي 

والتي ضمت الى هذا اللواء 

انا انضميت الى هذا اللواء وانا جريح لاني من كتيبة السهم الذهبي 

فكيف يتم اتهامي باني لم اجرح اثناء تادية المهام 

وكأني كنت اقاتل لصالح دولة اخرى وليس لصالح بلدي التي ارويتها بدمي 

اهكذا يتم اتهام الناس جزافا 

وبدون اي اثباتات 

ولكن حسبي ان اقول 

امركم الى الله 


وذكر ايضا اني في تاريخ 21/7/2018 حضر وكيلي الذي هو اخوي 

الى اللواء وقد كنت انا وهو وفعلا تم اعطائي مذكرة من قائد اللواء الى المالية وشؤون الافراد 

وعندما قابلنا قائد اللواء 

قال عبارة لاخي وانا بالقرب منه سمعتها بام اذني التي ستاكلها الدود 

والله شاهد على ما اقول 

قال *((هذولاء الجرحى اللي راحوا يتعالجوا برع ضيعوا انفسهم ))*


انا سافرت ابحث عن صحتي وعافيتي 

كيف ضيعت نفسي 


بالنهاية اقول لكم 

انا جريح ومن جرحى الحرب الغاشمة اصبت وانا ادافع عن ديني وارضي ووطني 

وكل ما اريده هو *فتح اعتماد راتبي فقط*

ولا اريد اتهم احد ولا احد يتهمني 

ومن المؤسف والله ان ينزل مثل هذا البيان الذي فيه اتهام الناس بالباطل 

وان ينزل من لواء بحجم هذا اللواء 

ومن قائد بحجم هذا القائد 


والله ولي التوفيق 

وحسبي الله ونعم الوكيل 


كتبه الجريح المقعد 

ابراهيم محمد علي عبدالله

مرفق مع التعقيب وثائق تثبت ذالك👇🏻

------------------------------------


تعقيب الجمعية👇🏻

على رد قيادة اللواء الثالث حزم بخصوص راتب الجريح المقعد ابراهيم البكري


اولا احب اذكر قائد اللواء محمود صائل عندما اتى الية الجريح برفقة اخوة  قبل سفرهم للسودان ماذا قال لهم


قال 

((اي واحد بايسافر شوفوة بايضيع نفسة))

.

يعني يافندم الجرحى تجلس في عدن بدون علاج  يعفنوا يموتوا مش مهم وسوف تحفظ لهم رواتبهم  

ولكن من يسافر للعلاج سوف يضيع راتبة وتضيع حقوقة

بلفعل صدقت ايها القائد، ابراهيم سافر السودان ثم الهند وتم توقيف راتبة  رغم ان ابراهيم ارسل وكالة لراتبة واخبر المندوب المالي السابق للواء واخبرة وارسل الية تاكيد انة متواجد في الخارج للعلاج

ولكن المندوب رد على ابراهيم انا مالي دخل تعال لاجل تبصم


يابن الحلال السفر للهندللعلاج ليس سهل ماصدق انة سافر فكيف يترك علاجة ويعود عدن ومن سابع المستحيل ان يعود لاستكمال العلاج في الهند

ياقيادة يامندوب ياعالم هذا جريح معاق جرح وهو يقاتل وليس جريح حادث سيارة او سيكل المفروض انتم قيادة اللواء الذي ينتسب الية ان تقوموا بعلاجة ورعايتة مش توقفوا راتبة بحجة البصمة 


والصدمة الجديدة التي تلقاها الجريح و.نحن منكم هو ردكم على منشور ((جريمة بحق جريح))

الذي نشرة رئيس جمعية جرحى عدن ناصر ابو زكي الذي تناول فية قصة الجريح والظلم الذي لحق بةوتوقيف راتبة منذ 28 شهرا


كنا نتوقع منكم التعاون معة في فتح راتبة والوقوف معة  لاجل تعويضة من قبل الدائرة ألمالية التي قلتم انها هي المتسبب في توقيف راتبة


ولكن للاسف كان ردكم  رد بايخ حاولتم من خلالة تبرئة انفسكم واخلاء مسؤوليتكم تجاةراتب الجريح وحقوقة


اهكذا توقف القيادات مع افرادها الجرحى الابطال الذين ضحوا 

 

هل هذا هو تكريم القيادات لافرادها. الابطال الذين قاتلوا وضحوا وصاروا مقعدين فوق السرير

اذا القائد يكرم افرادة هكذا يضيع رواتبهم ويتخلى عنهم فمن عساة يوقف معهم ويحفظ حقوقهم

.

اخي القائد محمود صائل الصبيحي اعلم انك ستسال يوم القيامة امام الله سبحانة وتعالى وسوف يجد حقة  منكم اذا لم يتمكن من ايجاد العدل في الدنيا


قائدي محمود

اذا لم يعد الامر بيدك فاعمل على انصافة واعتماد راتبة وصرف جميع رواتبة السابقة مايعادل مليون وستمائة وخمسوف الف رواتبةلفترة 28 شهر سابقة

لعل تعاونكم معة الان يكفر عن الظلم التي لحق بة وكان لكم يد فية

اخي القائد الدنيا فانية واتمنى ان تعود الى الله وتراجع حساباتك  هذاجريح مقعد مشلول لايملك سوى الدعاء ولا نحب ان يدعي عليك لان دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

ولهذا حبيناظ نوجة لك النصيحة قبل ان يرفع كفية للسماء وترفعم القضية للملك العادل لله سبحانة وتعالى


حسبنا الله ونعم الوكيل


جمعية جرحى عدن من ٢٠١٥م

12يناير 2019م

رئيس الجمعية

734607817

ليست هناك تعليقات