شبكه صوت الجنوب

ads header

كيف يطرحون الطعم للهدف((مع شهاب الجنوووب

شبكه صوت الجنوب |مقالات


عندما بداءت تلك العصابة لم يكن عملها عشوائي تتذكرون قبل عام واشهر تقريبا انتشر منشور عن نزول فتيات من صنعاء لاستهداف القيادات الجنوبية  ..

 المهم بعد ٣٠ يناير لم يكن شخص فقط الهدف وانما كانت هناك قائمة من الاسماء ..

 

 فكان باستقبالهم اشخاص هنا بعدن ولم يحبو يظهرون بالصورة بالبداية وجعلو من انفسهم ان تعارفهم صدف  وهن يبحثن عن اعمال ومن هالقبيل ..

كانو يجتمعون اما بمطعم الحمراء او مطعم بلدي   وباخر الليل يذهبون اما يسهرون ووو .

كيف يطرحون الطعم للهدف  يتوقفون وهن معاهم بمكان يتردد له الهدف وفجاة  يقع بتعارف ...


اما القيادات يتم  تكليف بالمهمه  لهن ولهم ويضعون ذالك ويسهلون لهن هن مجموعة كبيرة ..


 يقوم الذكور  طبعا مش اي ذكور ذكور مقربين من قيادات كبيرة  ايضاء بعمل اخر من جهتهم وهو بعزومة للقايد ويدبسونه ويصبح خاتم بالصبع ويسيطرون عليه ويجعلونه مبتعد جدا  لدرجة ممكن يجعلونه يحارب الكل ولا يثق الا بهم فقط ويقطعون عنه كل الخطوط التي تحميه  ويصبح باليد ..


هناك فتيات غادرن عدن الى دول وهناك منهن  من يسافرن الى صنعاء وهناك من جندوهن ع اشخاص لين اخذن كل شي منهم او جعلوهن يقيدنهم عن الحركة  ويسيطرن عليهم سيطرة كليه ...


هم يقومون بالمهمه الاخرى. بكيفية  .. دق التحالف باصحابه وبمن يثق بهم التحالف بعضهم يستخدم نفوذه بشراء من يستطيع سرائهم والاخرين في كيفية تشويه الباقيين عن القيادات  ويقوم ايضاء باخذ الاخريات ويدبسهن بالمتبقيين  ..


ثم تاتي النقله الاخرى اي حد يتمرد هددوه او ابتزوه عبر الفيس  وهم بسرعة لديهم حسابات باسماء بنات كثيرة ع طول يسلمون البنات حسابات ويعلمونهن كيفية شغل التخويف والابتزاز لتشتيت من  يكشفهم او يتابعهم  لكي يضل بدوامه ولا يركز ع شي وعندما يبلغ القيادات ومن كثر البلاغ تفقد مصداقيته حيث هم يصورون للقيادة ان هذا واقع برمسسه وسكار وقحب وانه فاشل ويستغل عمله في هذا  ووو الى ان يصبح بالفعل بنظر كل القيادات انه لعاب او انه يدعي الكذب  وبنفس الوقت ياتون له ويواسونه ويقولون له البنت تحبك ووووو وهوه قده طاافي مفصول بس عندما تاتي ساعات يصحي. ويرد له عقله يقومون باعطاه جرعه اما عن بخور او اكل او من هالقبيل  وهو يصبح مشتت ومش عارف ايش في ويفتكر نفسه انه غلط ..

من الجنب الاخر يقومون بجعل الذينا اشتروهم ومع التحالف يدقون هذا تقارير  والتحالف لا يعلم ان هولاء قدهم مامورين بنوع التقارير التي يرفعونها . ثم يقومون بطلب من الفتيات بسرقة ارقام او  جوالات ووو ويقومون هم بجعل الفتيات يدخل للقيادات او لتحالف هنا يتم عبر اول اتصال او اول رسالة عمل شخبطه عند اول كلمة وان ذا الهدف انجزوه واصبح باليد ...


 هذا شغلهم  وفوق ما تتصورن سيطرو. وابعدو وجعلو الثقه تفقد ..


 ياتون للمهمه الاخرى. هو بسيطرة ع كل بلاغ ياتي  لابد يطلعون عليه حيث انه اذا هوه سوف يضر  احد من مواليهم يفشلونه واذا بلاغ قوي عن شي قوي. يحاولون هم التصدر له  .

 ايضاء زرعو هم بلاغات كيديه اوقعت الكثير بموقف حرج واستخدمو ذالك ضد كل منافس وهذه اوامر اتتهم ..


اما التحالف اصبح اعمى ولو تلاحظون هناك وقع تخبط وهذا لم يكن بالقصد وانهم من افعال وعمايل الكلاب ..


المهمه من الاوئل كان هدفهم ان يقضون او يسيطرون ع كل القيادات الجنوبية  سواء كانت مع الشرعية  او مع  المجلس. او مع التحالف او معارضه والهدف كي تكون صنعاء تدير كل شي وصنعاء هم البلاسنه والحوثيين  واصابو اهداف كثيرة وتخلصو من وطنيين كثار بكل ما ذكرت والتخلص هو ابعاده او جعل بينه وبين من هوه معاهم عدم ثقه او قطعو خط .


هنا هم اشتغلو الشعب من جانب اخر بالي ترونه وترون الجميع يعصد في كتلي ...


للعلم لست جبان فهالكلام قلته لقيادات وبسبب ان بعض القيادات اصبح مسيطر عليهم تعورررت انا كثير. كون من الي حوله ومن يثق بهم  من عناصر الخلية ...


ارجعو. للاحداث وركزو. وسترون الجنوبيون كل واحد وقع له شي او. تشتتو اكثر وزادت بينهم التفرقه واصبحو كل واحد يكيد للاخر من بعد ٣٠ يناير .. ارجعو وشوفو من الذينا وصلوو لدرجات ومواقع عالية وفجاة قدهم بالبذخ من بعد ٣٠ يناير .. ارجعو. وشوفو. كيف استخدمو اساليب قذرة بادوات من اوساطنا  ارجعو شوفو كم ابتزازات  وووو من بعد ٣٠ يناير ...


كلامي وقلت قبل اقوله هنا واتمنى توصلون رسالتي ونا مستعد لاي شي ومسوول ع كلامي   وانا احد الضحايا لتلك المكايد. والحمدلله الذي كان بجانبي الله ورعاني بعينه لدرجة  كادو ان يتخلصو مني وكادو  ان يوقعوني بمصايب كبيرة جدا ولكن بقدرة الله نجوت .  ..


وانا صرررريح ..

فالنصيحة لكل القيادات ان يغيرو كل ارقامهم ويحذرون من اصابع ايديهم  ويغربلون كل من حولهم وينتبهون ..


اللهم انني بلغت اللهم فشهد. ...


تحياتي #شهاب_الجنوب

ليست هناك تعليقات