شبكه صوت الجنوب

ads header

الحمار الكسيح

شبكه صوت الجنوب 


الحمار الكسيح 


✍ محمد صالح عكاشة 


اقرئوا بتأني إلي مايقوله أنصار الحمار الكسيح


- مع هادي يمن اتحادي

- نعم للدولة الاتحادي لا لحكم ربحان الجبل

- مافيش حل لقطع دابر مليشيات القرية إلا بيمن اتحادي

- البعاطيط ومجلس الامارات لا مكان لهم في اليمن الاتحادي إلا إذا اعترفوا بشرعية هادي...

وغيرها من الأقوال 


من الذي اعترف بشرعية هادي غير الجنوبيين ، هؤلاء الباحثين عن يمن اتحادي لاينظرون إلى مؤبقات الشمال بكافة قواه الرافضين علانية لليمن الاتحادي ومخرجات حمار هادي والاصلاح..

هؤلاء رويبضة العهر السياسي من كتاب جنوبيين دلهم الليل عليهم سريعا فلايرون مخرجا من ظلامه إلا باليمن الاتحادي المزيف لإرادة الجنوبيين..

هم فعلا يتعامون عن القوى الشمالية الرافضة أصلا لمخرجات الإصلاح ويمن اتحادي كحمار أعرج يعلم الإصلاح بعرجه إنما يتخذه مطية للوصول إلى غايته ..

كل الكتاب الشماليين لايتحدثون عن الحل الكسيح لأنه كسيح فعلا إلا قليلا من بلاطجة الإصلاح ليس حرصا عل يمن اتحادي يسوده العدل بل لتمكين الاخونجية وتنظيمهم العالمي من حقول النفط ومناجم الذهب في حظرموت وشبوة ومارب وانظروا إليهم وأين ينتشرون ولن يحررون قرية في الشمال فكيف ينتزعونها من حليفهم الحوثي...

المصيبة بالملمعين الجنوبيين تعبوا من كثر دلك الورنيش على أرجل الحمار الكسيح الذي لايقوى على تجاوز تقيل بن غيلان في نهم وتبة المصارية في صروح وتبة البعرارة في تعز ، ومع ذلك مصرين على تلميع ارجل الحمار الكسيح ويحاولون أن يدفعوه بالقوة كدفع سيارة الخاوي العجوز في شوارع الحوطة وعربة حمار الجملي في شارع الطويلة في عدن في سبعينيات القرن الماضي والتي لايصل أحدهما إلى هدفه إلا بالدهفة..


عندما نقول لهم انتم اصلاحيين وتدافعون عن مخرجات الإصلاح 

يقولوا لا نحن ندافع عن مخرجات حوار لليمن الاتحادي فيه العزة والكرامه والقانون..


طيب ياحذيقي اللسان ابو متر ونص حرروا الشمال من الحوثي 

وحرروا صنعاء منشان ترجع الشرعية تحكم منها لأنها هي العاصمة ، واخرجوا مليشيات الإصلاح من حضرموت وبيحان ورجعوهم إلى الهضبة يحكموا بلادهم أما حضرموت وثرواتهما لأبنائها فهل تفعلون هذآ فإن فعلتم ذلك نحن معكم في يمن اتحادي أما والتدليس والكذب والأوامر الصادرة لكم من حزب الإصلاح الإرهابي اللص بتمرير مخرجاته والشمال تحت الاحتلال الحوثي هذآ مالايمكن ابدا وابقوا على مآ انتم ملمعين لجزم الإصلاحيين لاتنكرون وتقولون نحن مش اصلاحيين..

جميعكم مع رويبضة الشماليين

- تدورون في بوتقة منتظرين حصتكم من الغنائم بعد أن تذبحوا الحمار الكسيح ...


وإذا انتم صادقين حاولوا أن تداوو عرج حماركم كي ينهض ويسير والا ابتروا ارجله وركبوله ارجل صناعية 

هكذا احسن يمكن يحرر الشمال بالارجل الصناعية ويسترد لكم عاصمة اليمن الاتحادي


صحيح اللي اختشوا ماتوا

وأنتم ورب العرش  بلا حيا

ليست هناك تعليقات