شبكه صوت الجنوب

ads header

ظاهره انتشرت اعتقد في جميع المديريات وهي نقاط التحصيل ((يأخذون على كل قاطره اودينه محمله فلوس )) بحجه تحسين المديريه وهذه الظاهره اعتقد منتشره في جميع المديريات ويمكن في جميع المحافظات وهذا ظاهر غير صحيه او قول عنها اي شي .

شبكه صوت الجنوب 


ظاهره انتشرت اعتقد في جميع المديريات وهي نقاط التحصيل ((يأخذون على كل قاطره اودينه محمله فلوس )) بحجه تحسين المديريه وهذه الظاهره اعتقد منتشره في جميع المديريات ويمكن في جميع المحافظات وهذا ظاهر غير صحيه او قول عنها اي شي .

المشكله ان هذه النقاط يقال انها من اجل تحسين المديريات ومن اجل تحسين الطرقات بس بعض النقاط التحصيل لها فتره ولم تتحسن وضع المديريات ولم تتحسن الطرقات اين التحسين .

والمشكله ان الذي معه قاطره او دينه الله يكون بعونه يجهز نفسه يخلي معه 50لف طارفه او20لف علىحسب المديريات التي ايمر فيها وهات لك. هذا يقول 1000وهذا يقول 2000وهذا يقول 3000 على الحسب الشخص المتواجد في النقطه وبعضهم بدل ان يقطع لك سند اعطه 500وجزع لك بدون سند اعتقد ان الدخل اوالحاصل الذي بيحصلوه المحصلين في الناقط اكثر من الذي بيقطع في السندات وعاد المحصلين يشتون رواتب وبعض المديريات في النقطه ثلاثه اشخاص يتناوبون اواكثر  وكل واحد يشتي راتب حلو وحق القات يعني الذي بيحصلونه المحصلين اكثر من الذي بيورد للمديريه .والمشكله لاتحسنه المديريه ولا معنا سمعه مثل الناس صرنا نأخذ على كل قاطره ودينه وسياره محمله فلوس وماشي تحسنه المديريات ولا معنا سمعه مثل الناس .

اذا كان شفنا في تحسن في هذه المديريات التي فيها هذه النقاط كان تمام بس مافي اي تحسن في هذه المديريات والمتضرار الوحيد هو المواطن.. انت بتاخذعلى القاطره اوالدينه  1000 أو 2000تاجر بيرفع في السعر وخرجه من ظهر المواطن .

كل الموارد التي تدخل الدوله بتدفع ضرايب يعني حق الدوله قد بيدفعونه اذا ماهي فايده هذه النقاط لاشفنا تحسين في المديريات من اجل نقول ونعم والى الامام 

لهذا نناشد المحافظين ومدراءالمديريات التي توجد فيها هذه النقاط ان. يراعون المواطن ويراعون اصحاب القواط والدينات وان يعملون حل لهذه النقاط او اقل شي المواطن يشوف تحسن في المديريات من كهربا وماء وطريق وصحه وتعليم وأمن اذا تحسنت هذاالمرافق انقول استمروا والى الامام واذا هذا المشاريع الخدميه التي يحتاجها المواطن  متعطله عن اي شي تتكلمون عن اي تحسين تتكلمون .

انتم مسؤلين عن كل مواطن. امام الله 

تأمين الطريق للمسافرين وعابرين السبيل اجره عظيم عندالله.

وعلى كل مسؤل ان لاياخذ الشي السلبي من المديريات الاخر ونقول مثل تلك المديريه انعمل خذوا الشي الايجابي من المديريات الاخر .

الذي يقدم شي ويحسن من محافظته اومديريته راح يبقاء ذكراه عند الاجيال الذكر الطيب والدعاء له. الكرسي والمنصب يزول والذي يقدم شي يبقاء ذكراه راسخ في قلوب المواطنين .

اواقل شي حددوا سعر موحد في جميع المديريات 500ريال على كل قاطره و200على كل دينه ويكون سعر معروف عنه عند كل مواطن مش كل نقطه لها سعر حددوا السعر كي يعرفه الجميع واي محصل يتلاعب اتركوا رقم للشكاوى داخل كل السندات واي شخص يتلاعب او يستفز اصحاب القواطر والديانات يتم التبليغ عنه . هذه مديرياتنا والذي يمرون فيها ضيوف عندنا اقل شي ننقل صووره طيبه عن مديريتنا ناخذ بس بشي ميسور ومعقول ومقبول وبكلمه طيبه .

((نحن ماخصينا محافظه بزاته ولا مديريه بزاته ولا شخص بزاته))

والله يوفقكم وتحياتي لكم//علي الطيري

ليست هناك تعليقات