شبكه صوت الجنوب

ads header

ماذا يحدث لأبناء محافظة تعز ؟؟؟

شبكه صوت الجنوب


ماذا يحدث لأبناء محافظة تعز ؟؟؟ 

   ما يجر ويحدث لأبناء محافظة تعز من انتهاكات إنسانية يرتكبها الحوثيين وحزب الإصلاح اليمني، ليست سوى عقاب واهانة ارتضوه لأنفسهم منذ زمنا طويلا، وهو عباره عن جزأ مصيري لمن يقبل على نفسه العار وانتهاك الكرامة، فهم لا يقاومون الظلم والاستبداد، لكنهم عبر التاريخ قد صاروا مثالا للارتزاق وفي عرض أرواحهم لتجار الحروب في مقاتلة أشقائهم أبناء شعب الجنوب..

وللعلم بأن مصائب الأزمات ونذالة المؤامرات ومخاطر الكوارث والصراعات والحروب، التي شهدتها محافظات الجنوب على مدى العقود الماضية، كان يقف من ورائها أبناء تعز تحديدا.. وهناك شواهد كثيرة وحقائق سياسية واجتماعية يمكننا الاستدلال بها على ما يعانيه سكان العاصمة عدن بصفة خاصة وسكان الجنوب بصفة عامة، من ويلاتها ومآسي وأزمات اجتماعية واقتصادية وخدماتية كانت وما زالت عواقبها تتفاقم بسبب مظاهر الاستيطان والنزوح المستمر من محافظة تعز.. ومع أننا ندين الأعمال الإجرامية التي ترتكب بحق أبناء تعز اليوم إلا أننا لا نستبعد أن يكون ذلك هو مخطط جديد من قبل مراكز القوى القبلية والطائفية والتطرف السياسي الديني باليمن، الهدف منه كما نتوقع إجبار السكان للنزوح إلى عدن لكي يزيدوا من مشكلاتها ومعاناةسكانها، بالإضافة إلى مقاصد أخرى سياسية خطيرها    سيترتب عنها ما لا يحمد عقباه..

 فهل سترحل جيوش أبناء تعز المتكدسون كالنمل الأحمر في عاصمة الجنوب عدن ، للدفاع عن أعراضهم وحماية كرامتهم المنتهكة في هذه اللحظات العصيبة ؟؟ أم أنهم سيتسابقون على تسجيل أنفسهم كنازحون للحصول على المعونات الإنسانية كما هي أساليبهم المعيبة وعلى حساب أبناء شعب الجنوب..؟؟


ليست هناك تعليقات