شبكه صوت الجنوب

ads header

الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظةالضالع عقدت اجتماعها الدوري اليوم الخميس ))

((الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي  محافظةالضالع عقدت   اجتماعها الدوري اليوم الخميس ))


عقدت الهيئةالتنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي محافظة  الضالع اجتماعها الدوري صباح اليوم الخميس  الموافق 21/3/2019  برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد..ونائبه قاسم صالح ناجي..


وكرس اجتماع  اليوم لمناقشة مشروع تقرير آلية قرار هيئة الرئاسة الصادر عن اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي بشأن الهيكلة التنظيمية..

 وقد تم تنفيذ الية تلك القرارات ، وكذلك مناقشة مستجدات التغيرات في الهيكل التنظيمي في المجلس. تنفيذ لقرارات المجلس الانتقالي الجنوبي


كذلك تم مناقشة ما أنجزته الدوائر التنفيذية في عملها الدوري التنظيمي.. وستكمال  إعداد تقارير الدوائر...


وتم قراءة  نقاط  جدول الاجتماع وهن 

قراءة  المحظر السابق  واقراره.

 وكذلك قراءة  التقرير المقدم لجتماع القيادة المحلية، 

وتحديد موعد عقد اجتماع القيادة المحلية..القادم.


إضافة إلى مناقشة  بعض المستجدات  محليآ وعربيا ودوليآ..

حيث افتتح الاجتماع في الساعة التاسعة من الصباح يومنا الخميس من قبل رئيس  انتقالي محافظة الضالع  عبدالله مهدي سعيد..بكلمة ترحيبية حيا فيها جميع الحاضرين..

ومن ثم نقل للحاضرين تحية القيادة السياسة  الجنوبية  بقيادة المناضل عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. كذلك انتهز  مهدي الفرصة  ومن خلال دائرة المراءة والطفل برئاسة الأخت جليله على رضاء لتهنة جميع الأمهات  بمناسبة  21مارس عيد الام قائلا:

 نهنئ امهاتنا بمناسبة عيدها الذي تزامن مع اجتماعنا هذا أليوم الخميس 21 مارس 0019 وقال  مهدي انه الأم هي المدرسة الأولى وبدونها ما وجدنا فالجميع تعلم أولى ابجديات الكلمات من  المدرسة الأولى آلا وهي الأم..

كذلك قدم مهدي تهنئة القيادة المحلية للأخ صلاح الحريري في تحمله للمهام الوطني في قيادة مديرية الحصين بتعينه مديرآ عامآ لها متني والقيادة المحلية للأخ صلاح النجاح في المهام الذي توليه..

وفي ذات السياق هناء مهدي والقيادة المحلية الناشط  في الاعلام  رائد الدائرة الإعلامية لانتقالي محافظة الضالع  منذ تأسيس المجلس الاستاذ يحيى سلمان بمناسبة تعينه مدير مكتب إعلام مديرية الضالع..


كما تطرق مهدي للحدث التاريخي  الهام والاختراق المهم في تاريخ  القضية  الجنوبية مهنأء القيادة السياسية لانتقالي الجنوب  خاصة والقيادات المحلية لانتقالي المحافظات الجنوبية والشعب الجنوبي عامة بزيارات الناجحة للأخ عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المرافق له من هيئة رئاسة المجلس إلى كلآ من بريطانيا وروسيا، وذلك ما اعتبره مراقبون  حدث تاريخي هام ونقلة متطورة للقضية الجنوبية،

 وربما هناك على جدول سيادة الرئيس زيارات لدول أخرى بمشيئة الله تعالى..


بعد ذلك  ناقش اجتماع   الهيئة التنفيذية  النقاط المطروحة على جدول الاجتماع كلا على حدة وتم مراجعتهن  وتقديم  الملاحظات  ووضع الحلول المناسبة لبعض النقاط التي طرحت للنقاش، كما طالب الاجتماع  الجميع  بالالتزام كلا في مهامه ووجباته  كتكملة إعدادات الخطط وكذلك  تنفيذ لما تم تخطيط له في  الخطة السنوية للعام 2019 لكل دائرة من دوائر المجلس  وتنفيذ ماجاء في الخطة السنوية  على أرض الواقع ولا   فائدة من وضع  الخطط السنوية إذا لم يتم ترجمتها على الواقع بدون ذلك يصبح  التخطيط حبرآ على الورق.


هذا وقدم  بعض  من أعضاء  الهيئة التنفيذية وكلا في مجال اختصاصه   شرحآ تطرق فيه  إلى الحلول المناسبة   للنقاط المطروحة على جدول الاجتماع..

وتم تحديد زمن  اجتماع القيادة المحلية، 


حظر الاجتماع الذي ترأسه مهدي ونائبه قاسم  أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء مجالس المديريات.

وحضرت عن دائرة المرأة الأخ جليله علي رضاء رئيسة دائرة المرأة والطفل في انتقالي المحافظ، والأخت انتصار عبد الرحيم رئيسة دائرة المرأة والطفل في انتقالي مديرية الحصين.. 


        يحيى سلمان 

الدائرة الاعلامية لانتقالي محافظةالضالع

ليست هناك تعليقات