شبكه صوت الجنوب

ads header

عصابات الخارج المتخاصمين ( المنفيين)


شبكه صوت الجنوب

-----------:

 الذين يسميهم البعض ( القيادات التاريخيه)  ،ل اكثر من ربع قرن ،هم في الخارج بالتتابع. فرقاء سياسيين.جنوبيون طبعا .لم نلومهم على خصامهم ضد بعضهم..

لكن كان ب الضروره أن تجمعهم الاحداث الاخيره ،ويقدروا الدماء التي سالت في السهول والجبال من اجل وطنهم الجنوب .دماء شباب طاهر من اجل حريه الجنوب .

 كان عليهم الخروج بقواسم مشتركه .كان عليهم  تقديم تنازلات ولم الشمل الجنوبي


البيض ،وعلي ناصر.والعطاس،،والجفري .واحمد مساعد ومن تبعهم،،

( العصابات التاريخيه) هذه نريدها أن تساعد هذا الشعب المتالم والمجروح،والمنهوب .ان تقدر تضحيات جسام قدمها الجنوب ..على الاقل اذا لم يتوصلوا الى ردم الهوه بينهم ..خلاص كفايه يبقوا في عداوتهم ولكن لبعضهم .

اعملوا معا لما فيه استقلال وحريه هذا الشعب ، من اجل الاجيال ابناء الجنوب . التئموا على وحدة شعب الجنوب واستقلاله،، من عصابة صنعاء .لانريد أن نعود الى باب اليمن،،

انتم في اعتقادي سبب رئيس في تاخير الاستقلال .ابعدوا عناء  وكفو عن تمزيق لحمتنا  على الاقل 


ربع قرن واكثر خارج الوطن . شلة قيادات لم تتفقو وفوق خلافاتكم زرعتوا بافكاركم السامه تمزق وتشتت للنسيج الجنوبي ..المناطقيه والطائفيه وتعدد المسارات والقوى وتفريخ الجماعات . هي تاتي منكم من خلافاتكم .

لو فعلا قيادات لكان الامر مختلف .لخرجتم بسيغه توحدنا .لو تحترموا التضحيات ودماء الرجال وعلى عاتقكم مستقبل شعب . لتوحتم لتناسيتم الام الماضي لتسامحتم وتصالحتم ..انتم أعداءنا .من وقف امام عجلة تحررنا . .انا على ثقه من أن عقولكم وافكاركم وسفسفاطتكم واهيه.ولاتخدم ابناءنا ومستقبلهم  في التحرير والاستقلال ، لاتخدم دولة الجنوب ..الحقد والعدوانيه لبعضكم .ضيعت مصير شعب..فيقوا شعبكم مظلوم من عصابات الشمال ..

قرر هذا الشعب أن يمضي قدما رغم العثرات ، أن يتحرر أن يستقل مهما كانت التضحيات مهما تلونت الاشكال  ، مهما زرعت العقبات والمبررات واليافطات ..شعب جبار وعظيم لا مستحيل امامه .

وطن جنوبي اتحادي مستقل مطلبنا وهدفناء ..*

سالم البغيلي.

ليست هناك تعليقات