شبكه صوت الجنوب

ads header

*أسرار كشف تحركات أخبث سفير – الحلقة1*

شبكه صوت الجنوب


سنكشف لكم اعمال خبيثة يتم العمل بها من قبل سفير المملكة السعودية الذي يرى نفسه. في الوقت الذي يخشى كثير من كشف حقيقة هذا السفير الذي يمول اعلاميين ويملك عناصر استخبارات. ويمضي بخطة اخوانية بحتة.

 


محمد آل جابر سفير المملكة السعودية يعمل بكل امكانياته ضد الجنوب وتمكين الاخوان المسلمين . معتقداً ان بامكانه هزيمة إرادة الجنوبيين.


هاهو آل جابر يستفز ارادة الجنوب ويعلن امام الملأ عداوته للجنوب فهو الذي لا يرى امامه من مهمة اليوم الا العبث بالجنوب والتحريض على القضية الجنوبية واستهداف المجلس الانتقالي الجنوبي. 





يستهدف ال جابر الجنوب كشعب وقضية وأرض وثروة ويريد تسليم عدن لإخوان اليمن حزب الاصلاح.ويركز ال جابر الذي اصبح يقود قطيع الشرعية كغنم استهدافه للشعب الجنوبي والقضية الجنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي .





السفير ال جابر هو صاحب مقترح عقد مجلس النواب البائس الذي مات قبل سنوات. وتعهد ال جابر بأنه سيقيم مجلس النواب بعدن لولا تدخل الامارات ومعارضتها للامر بأن ذلك سيدخل عدن في الفوضى لرفض الناس بالجنوب هذه الخطوة.وهو من اقترح سيئون مكان لعقد مجلس النواب.


آل جابر كشف ان يقف خلف انعقاد مجلس النواب من خلال تغريدة له بحسابه بتويتر . واكد انه بعد عقد جلسة مجلس النواب سيتم تشكيل تحالف الاحزاب اليمنية ( تحالف 94 ) . 



يرى السفير السعودي ان الجنوب لا يملك قضية وليس له أي شأن ويعتقد ان لديه القدرة على اشعال فتنة بالجنوب او اثارة بلابل عبر مراكز اعلامية يمولها السفير بمئات الملايين السعودية. 




هناك خطوات قام بها ال جابر خلال الشهرين الماضية وهذه المعلومات من مصادر استخباراتية جنوبية داخل الشرعية وهي في السعودية ومطلعة على كل ما يجري. وهذه الخطوات هي:  

*1- ترتيب عقد مجلس النواب بعد ان كان الرئيس هادي بنفسه مقتنع بعدم ضرورة عقد هذا المجلس لعدم الفائدة منه. لكن ال جابر اراد من عقد مجلس النواب استفزاز الشعب الجنوبي.*




*2- تواصل آل جابر شخصياً مع اعضاء مجلس النواب من الجنوب وطلب منهم الحضور لسيئون عارضاً عليهم مبالغ مذهلة من 500 الف سعودي الى مليون سعودي .وفي نفس الوقت هدد من لم يحضروا بأن السعودية سيكون موقفها من أي عضو لم يحضر موقف معادي.*



*3- يمول ال جابر اربعة مطابخ اعلامية بعدن ثلاثة تعمل مع حزب الاصلاح ( اخوان اليمن ) والرابع تم انشائه مؤخراً ( ويديره الصحفي فتحي بن لزرق ). ويدفع آل جابر مبلغ  ( 100 الف ريال سعودي شهرياً لكل مطبخ ). واهداف المطابخ هي التفرغ لمهاجمة المجلس الانتقالي الجنوبي واثارة الفتن والتحريض ضد الأمن وقوات الحزام الامني.* 



*4- دعم محمد ال جابر الائتلاف الوطني التابع للعيسي بأموال باهضة وهو من جعلهم بان يعقدوا مؤتمرهم التأسيس.واخذ وثائقهم وعمل عليها موافقة من السفارة السعودية وان هذا الائتلاف لديه شعبية كبيرة في الجنوب وان المجلس الانتقالي الجنوبي تراجعت شعبيته. وهذا سر قيام بعض الصحفيين بترويج ان شعبية المجلس الانتقالي تتناقص مثلما يرددها دائماً فتحي بن لزرق وانيس منصور. وهي خطة ال جابر التي يزود بها مطابخه التي يدعمها لترويجها.*



*5- ال جابر هو من يقف ويضغط على المبعوث الدولي لليمن غريفثس ومكتبه باستبعاد المجلس الانتقالي الجنوبي من أي مفاوضات سياسية بشأن الحل السياسي باليمن.وهو من ارسل رسالة موقعه من عبدربه منصور الى المبعوث قبل مشاروات السويد بتهديد المبعوث بعدم حضور الشرعية مشاورات السويد اذا حضر المجلس الانتقالي.*




انتظروا أسرار أكثر خطورة في الحلقات القادمة.


*العميد الجنوبي ابورامي*

ليست هناك تعليقات