شبكه صوت الجنوب

ads header

رئيس المجلس الأنتقالي بالضالع يزور جبهة العود ويشيد بصمود أبطالها

رئيس المجلس الأنتقالي بالضالع يزور جبهة العود ويشيد بصمود أبطالها

الضالع/  محمد ناصر الشعيبي 


زار رئيس المجلس الأنتقالي الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد صباح اليوم جبهة العود، لتفقد الجبهة والمواقع العسكرية لأبطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية القريبة من محافظة إب، واطلع  على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الحزام الأمني الجيش والمقاومة الجنوبية في سبيل تحرير المحافظة من الميليشيا الانقلابية الحوثية.


وخلال الزيارة أشاد  بالتضحيات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في سبيل الدفاع عن الوطن واستكمال معركة تحرير الوطن العربي من هذا المد الإيراني الفارسي الخبيث.


واشاد رئيس المجلس الانتقالي بالضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المقاتلين من أفراد الجيش الوطني والحزام والمقاومة الجنوبية مشيداً بدور ابطال الجيش الوطني والمقاومة وابناء العود الابطال والتصدي للمليشيا الحوثية الارهابية.


وثمن شجاعة وتضحيات المقاتلين الشرفاء في الجبهات في معركة الوطن ضد المليشيا الانقلابية، مشيدا بالروح المعنوية لمنتسبي قوات الحزام الأمني والجيش والمقاومة الجنوبية .


وشكر رئيس المجلس الأنتقالي العميد عبد الله مهدي سعيد على الجهود التي بذلها قائد اللواء العولقي قائد اللواء 30 مدرع، وقوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية وقبائل المنطقة عن الدفاع عن الأرض والدين والعروبة من هذا المد الفارسي الايراني .


بدورهم اعرب المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في العود عن شكرهم وتقديرهم للعميد عبد الله مهدي سعيد

رئيس المجلس الأنتقالي في الضالع على هذه الزيارة والروح الوطنية العالية التي يتمتع بها ورفع المعنويات عند المقاتلين في الجبهات.


رافق رئيس المجلس الأنتقالي في الزياره العقيد عبد الرحيم التهامي والعقيد محمد علي حمود والاخ فؤاد التهامي وعدد من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي الضالع.

ليست هناك تعليقات