شبكه صوت الجنوب

ads header

تعرض " نصر " نجل الشهيد محمد صالح مرشد الجحافي الى حادث مروري وسبب الحادث إصابات بالغة في الرأس

شبكه صوت الجنوب

تعرض " نصر " نجل الشهيد محمد صالح مرشد الجحافي الى حادث مروري وسبب الحادث إصابات بالغة في الرأس وكسور في جسمه نقل على اثرها الى العناية المركزة في مسشتفى 22مايو بالعاصمة عدن وهوا يدخل يومه الثالث في حالة غيبوبة .


صحة نصر سيئة و تكاليف المستشفى باهضة الثمن و ضروف الاسرة صعبة للغاية ان لم نقل معدمة ، وليس لديه سند بعد رحيل والده الشهيد سوى أخيه الجريح وجدي محمد صالح مرشد والذي يقف امام غرفة العناية المركزة منتظر اَي خبر سار يحمله اليه طبيب يحدثه عن تحسن في صحة أخيه ، لكنه يعاني مرارة الانتضار وضنك العيش وجنون الأسعار في المستشفى .


عدت قبل قليل من المستشفى وضع الاسرة محزن ، تفكرت عن الحال الذي وصل اليه اسر الشهداء ، ماذا سنخبر الشهداء عن اهاليهم ، كيف سنحكي للشهيد محمد صالح مرشد حينما يعلم بان أولاده يقفون امام رحمة الأطباء وليس لهم سوى الدموع تتحدث بالنيابة عن وجدي والوجع يحكي تفاصيل مأساة نصر .


رسالة الى كل رجال الخير داخل الوطن و خارجه أبناء الشهيد مرشد يعانون جراح الجسد و مرارة الحياة ، مدوا لهم يد العون فالله في عون العبد دام العبد في عون أخيه انقذوا نفس شاب في عمر الزهور أحيوها بقائمكم و اموالكم فمن أحياها فكأنما احياء الناس جميعا وجزاكم الله خير الجزاء .


#خالد_السنمي


ليست هناك تعليقات