شبكه صوت الجنوب

ads header

الانتقالي الجنوبي مغلوب على أمره لا يستطيع تحريك المياه الراكدة بوجه التحالف العربي المُتمثل بمشروع السفيه محمد آل جابر .

شبكه صوت الحنوب


✨تنبيهات✨


التنبيه(4)🐣✨


يوم الأحد 14-4-2019م


الانتقالي الجنوبي مغلوب على أمره لا يستطيع تحريك المياه الراكدة بوجه التحالف العربي المُتمثل بمشروع السفيه محمد آل جابر .


نعم هذا هو بيت القصيد فالخلل بالتحالف العربي الذي جمع الحشرات النتنة ليعلفها في سيئون و تجديد شرعية هاذي المأفون.


و اللهِ و تاللهِ لن نقبل بوحلتكم الميته لو انطبقت السماء على الأرض، هنا رسالة نضعها بينَ يدي الخليجيين ممن يتشدقونَ بالوحلة العفنية عليكم أن تُجرّبوا الوحدة معَ من حابيتموهم فالجنوبيين ليسَ لهم طاقة بتحمل ميكروبات و فايروسات إخونجية عفاشية مجوسية حوثية تنقُل الأمراض إلى الجنوب العربي يكفينا ما مضى لقد تجرعنا كؤوس العلقم المُر بتوحدنا معهم.


جراثيم و ميكروبات العربية اليمنية لا يهمها وطن بقدر ما تُحب الفيد و الغنيمة و بناء أرصدة مهولة في البنوك السويسرية.


عليكم أن تتوحدوا معهم لتعرفوهم على حقيقتهم التي أخفوها تحت ستار الوحدة القومية العربية.


الجنوب لن يعود إلى باب العربية اليمنية و من لم يفهم قضيتنا عليه مُراجعة التاريخ و فهم جذور المُشكلة ليكون حلّها على يديه لا أن يعمل على تكريس الإحتواء الزيدي النتن .


فحينما شاهدتُ السفّاح الخنزير علي محسن الأحمر يتبختر على أرض الأحقاف تذكرتُ دماء الشُهداء التي سقطت و جراح الجرحى التي تعفّنت تحت أزيز الرصاص و جنازير الدبابات في كلا الحربين منذُ العام 1994م إلى العام2015م.


متى تكونُ لنا السيادة على أرضنا؟؟متى نستفيق من غفلتنا؟؟؟ اليوم الحوثي المجوسي يدور حول أسوارنا يُريد اختراق جبهاتنا الحدودية من جميع المحاور الشمالية و الشرقية و الغربية، جحافله تُحاول التقدُم نحو الضالع و يافع و كرش بينما التحالف يهمه عقد مجلس القُمامة مع ميكروباته القادمين من فنادق الرياض و اسطنبول و قطر و مصر و غيرها من فنادق العالم، هنيئًا لكم بالفاسدين العفاشيين المُعتقين يا تحالفنا العربي.


✨تنبيهات✨ 


✌🏻رباب أحمد✌🏻

https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات