شبكه صوت الجنوب

ads header

بمسيرة جماهيريه عارمة سيؤن تنتفض ضد محاولات انعقاد مجلس النواب اليمني فيها

شبكه صوت الجنوب


-----------------------------------

سيؤن خاص/ الناشط نجيب محفوظ مفيلح 


انطلقت عصر اليوم الاربعاء 2019/04/10م من امام السدة القبلية لحي السحيل بمدينة سيؤن مركز قيادة وادي وصحراء م/ حضرموت مسيرة جماهيرية عارمة حيث طاف المتظاهرون فيها بوسط السوق العام للمدينة لستقتر المسيرة امام بوابة قصر سيؤن التاريخي. 


المتظاهرون الذين حملوا اعلام دولة الجنوب بكثافة رفعوا شعارات تعبر عن سخط وغضب ابناء المدينة ورفضهم القاطع من محاولات انعقاد مجلس النواب اليمني فيها. 


الى ذلك سيستمر التصعيد الثوري لابناء مدينة سيؤن ضد محاولات انعقاد جلسة للبرلمان اليمني منتهي الولاية والصلاحية يوم غد بتنفيذ عصيان مدني شامل يبدا مع اولى ساعات الصباح الباكر. 


هذه الحشود الجماهيرية التي تتندد بالانفلات الامني في مختلف مناطق وادي وصحراء حضرموت وهي تطالب بتسليم امن الوادي الحضرمي لابناءة تؤكد من خلال شعاراتها في المسيرة بان مطالب تحرير واستقلال الجنوب لازالت وستضل عالية حتى تحقيق الاستقلال. 


سيؤن من خلال مسيرتها اليوم ترسل رسالتها للاقليم والعالم ودول التحالف العربي الذي تقوده مملكة الخير والعطاء ودولة الامارات العربية بان اي حلول ستضل منتقصة ولن تحقق الامن والاسنقرار مالم يبادروا بحل القضية الجنوبية من خلال دعم الجنوبيين في استعادة قيام دولتهم والاعتراف بها دولة مستقلة كاملة السيادة كما كانت. 

https://www.facebook.com/106979526161157/posts/1078540102338423/?app=fbl

ليست هناك تعليقات