شبكه صوت الجنوب

ads header

نقول للمرجفون إن وسام الثورة لن يوهب بتعاطي ولكن يثبت في الميادين .

نقول للمرجفون إن وسام  الثورة لن يوهب بتعاطي ولكن يثبت في الميادين .

كتب / رامي الردفاني.


للذين أوهمونا أنهم ثوار وانهم مناضلين وانهم صانعي النصر ، ولكنهم العكس ، انهم مجرد فقاعات صابونية مجرد ما تطير بالهواء تتبخر ولن يوجد لها إثر ، هولاء هم ثوار الغفلة ومناضلين الفنادق والبآرات ومناضلي الضجيج الاعلامي والتصريحات البروتوكولية ومناضلي   الشحت والبسط على الاراضي والمناكفات على مواقع التواصل الاجتماعي.



اذا إنت جنوبي وتدعي جنوبيتك وانك احق بتمثيل وطنك في المفاوضات الخارجية والعربية ، اثبت نضالك وجنوبيتك في جبهات الشرف والنضال في جبهات النار ، من أجل الدفاع عن الارض والعرض والعار .


إلى الذين يوهمون الشعب انهم هم المقاومة الجنوبية الحقيقية وانهم غير معترفين باجتماع عيدروس بالمقاومة الجنوبية ، نقول لهم إن الشطحات والتضخيم الاعلامي والافتراء الكاذب اصبح من الماضي الكل عرف الحقيقة وعرف منهم المناضلون ومنهم على مبادئهم ثابتون ،، ونقول لهم إن كنتم مناضلين وثوار ومقاومة جنوبية كما تدعون هلبوا لنداء الواجب الوطني الجنوبي لدفاع عن الاراضي الجنوبية فالوطن يدعوكم والشعب يستنجد بكم لنصرته فالجبهات تناديكم تقول لكم:"

 

هنا الضالع ،والازارق


هنا مكيراس وثرة


هنا كرش والمسيمير.


هنا وادي حضرموت والصحراء...


" إنها الثورة مستمرة حتى تحقيق الهدف المنشود"


نقول لهولاء من أصحاب نظريات المؤامرة من اللذين يدعون انهم هم بالمقاومة الجنوبية اما الآخرين جائو بركب هذا المسمى بخذ انتصاراتهم .. نقول لكم إن في الوقت الرآهن شيئ اسمه ثبوت الذات وشيئ اسمه مفهوم صناعة التاريخ في الجبهات ومياديين الشرف، ولكن صناعة التاريخ يحتاج للتضحية والثبات وتأييد شعبي لما تقدمه من خدمة لشعبك ودفاعاً عن حقوقه.


إن كان شرح النظريات وتخوين لمن هم في ميادين الشرف والقتال من اجل الذود عن الوطن والارض والعرض هي من  اساسياتكم يا من تدعون انكم احق باتمثيل الوطن"- عليكم بنظر وذهاب إلى جبهات الضالع والازارق ، لتروا الشعب والعالم بصناعة التاريخ واقعاً عملياً.


عليكم إن تعلموا وتوعوا ايها المرجفون إن الثوار الحقيقيون هم الذين الآن في ميادين القتال في كل الجبهات  الحدودية الجنوبية المشتعلة ، اولئك هم الثوار والمناضلين الحقيقيون بتسطيرهم وتدوينهم التاريخ واقعياً جديدا تحت القصف وسياسة الارض المحروقة ،في مواجهة اكبر قوة غزوا شمالي متحالف ضد الجنوب ويعتبر اقوى من غزوا صيف 94م.


كلمة أخيرة ودي اوصلها لمن يسمون إنفسهم بالمقاومة الجنوبية وهم تحت أمرت ولي نعمتهم ،ولكن هم بالاصح كنترول مقاوم يتحكم فيه الشرعية اليمنية وإداة شمالية اخوانية:' أقول لكم علينا إن نفض الاختلافات في الوقت الرآهن ونلم شملنا لمجابهة عدونا وعدوا اهلنا وعدو ارضنا هو من يريد إن ينهش ويخذ مواردنا وثرواتنا علينا إن نتحد والاختلاف سنة كونية  وحل الاختلافات فيما بيننا نتركها فيما بعد ونصحح مسارها بالود والاخاء  .. اقول لكم أننا لن ننال حريتنا وكرامتنا إلا بسواعدنا وتضحياتنا وتحياتي للجميع وخواتم مباركة

ليست هناك تعليقات