شبكه صوت الجنوب

ads header

تحية للجباه السمر

شبكه صوت الجنوب



فؤاد جباري : السبت 4 مايو 2019م. 


     منذ يوم أمس واليوم إبتدأت المعركة الحقيقية فعلاً، وأرينا العدو ما يكره ويمقت ويخاف ، فوالله أنهم تمرغوا وشربوا أكبر هزيمة وجثثهم وأشلائهم متناثرة في وديان وشعاب الشريط الحدودي للضالع في منطقة حجر. 


     سيكتب التاريخ أن عظمة وجبروت مليشيا الحوثي ومشروعهم الفارسي تبخر واختفى وابتلعته الضالع في أطراف حدودها في منطقة حجر القاحلة التي ارتوت اليوم بخليط عرق الابطال ودم الأعداء وأشلائهم في وجبة غداء ملحمية أصابتها بالتخمة. 


     الأرض هي من تقاتل اليوم ، الأرض هي من تتحرك وتتزلزل تحت أقدام الأعداء، الأرض بأشجارها وأحجارها وترابها هي من تحمي ظهر المقاتل وتنادي ”أن هذا حوثي ورائي تعال وخلصني من رجسه“.


     ايها الحوثيون؛ لايغرنكم الشعارات الرنانة والأكاذيب الخرقاء لقياداتكم وإعلامكم من يصورون لكم الانتصارات المزيفة من وحي الهزائم، فوالله أن قطعانكم المغرر بهم والذي أقنعتموهم أن طريق الجنة تأتي عبر الضالع ، والله أنهم يلتهبون ويحرقون ويتفحمون بنار أبنائها هنا في الدنياء قبل التسفير بهم إلى بئس المصير، وأن المعركة لازالت في عقر داركم.


     تحية للأبطال تحية للصناديد تحية للجباه السمر تحية للأسود الكاسرة تحية لمن يسطرون اليوم أروع وأعظم وأنبل وأشجع المواقف والمآثر والأعمال البطولية، تحية لحماة الدين والوطن، تحية لحماة الجنوب من يقفون اليوم في حدوده كالليوث الرهصاء ، تحية لمن أرونا اليوم جل الصنايع وأبسل المواجهات في جبهات حجر الذي شاهدتهم اليوم كالسهام ينطلقون ويتسابقون باتجاه العدو بكل قوة وهمة وبسالة...إنها الأرض يا سادة.


     مواقف سطرتموها ومشاهد ملحمية رسمتموها سنكتبها للتاريخ ليتناقلها أجيالنا في كتبهم ومدارسهم جيل بعد آخر. 


     تحية بحجم الوطن للمرابطين في جبهات القتال فأنتم عزوتنا وقوتنا وسندنا والصخرة التي ستتحطم عليها كل المشاريع وكل المؤامرات التي تستهدف الجنوب وشعبه.

تحية بحجم حبكم للجنوب.


ليست هناك تعليقات