شبكه صوت الجنوب

ads header

, حــرب الحــدود !!

شبكه صوت الجنوب


          ك/أديبــــ.الثمادي.tt

هذه الحرب لم تكن مختلفه عن الحروب المتعارف عليها بين الدولتين ! اليوم الحرب الدائره في اليمن هي بين دولتين وشعبين بين الشمال والجنوب بغض النضر عن الفلسفه السياسيه والتداخلات الدوليه والمصالح الآنيه والاعلام المغرض وتنفيذ مخرجات حوار الطرشان ومسلسات رمضان وجبهات فرضة نهم وبعرارة تعز وشرعية العهر ومسرحية الغلمان !


دعونا ننضر للواقع ومعطياته الميدانيه وماذا يجري على ارض الواقع واين هي الجبهات المشتعله ولماذا توقفت بعض الجبهات الذي كانت دائرة في العمق الشمالي … دعونا نفكر بالعقل والمنطق  في ماهية معطيات واقع الحرب وما نشاهده في الميدان وليس ما نشاهده في قنوات العهر ومحللين الدماء ومحرفين القرأن !!


حرب الحدود ليست بحاجه لخلق المبررات ولا لتزوير الارادات ولا  لسرق الانتصارات ! ولا يستطيع ايه سياسي او انتهازي حرف مسارها او تغيير اهدافها لا يستطيع الغازي الشمالي  ان يقول انها بين الجيش الوطني والانقلابين ولا يستطيع الجنوبي الانتهازي  ان يقول انها بين الشرعيه والحوثين ولا يستطيع التحالف ان يقول انها بين شيعة مران وشوافع اليمن ولا يستطيع الاصلاحي ان يقول انها حرب لاعادة شرعية العهر لشرعنة النهب والدمار !! 


حرب الحدود واضحة المعالم جلية الاهداف لا يستطيع ايه منا او منكم او ايه كان من كان ان يغير معالمها ويحرف حقيقتها ويوهم العالم والمتابع انها بين حوثي وشرعي او جيش وطني وانقلابي او بين شوتر وجعفر لم يكن العالم غبي لدرجة انه يتجاهل حقيقة هذه الحرب القذره الذي تهدف لاجتياح الجنوب للمره الثالثه بمسميات ساذجه ووضيعه تاره بفتاوئ التكفير وتاره بتحريرنا من الدواعش وتاره بأعادة الشرعيه  !! 



حرب الحدود هي حرب دولية واعتراف صريح بين الاطراف المتصارعه بأن الحرب شماليه جنوبيه الشمال يريد ان يجتاح الجنوب من على حدود الضالع بعدة جبهات  اولها بمريس واخرها بالازارق على حدود تعز وكذلك بيافع وبالشريجه وبعقبة  ثره على حدود ابين الجنوبين اليوم مرابطين على الحدود ومتصدين لقطعان الشمال، ويذودون عن حياضة وطنهم ، الشمال دفع بكل قطعانه وجيوشه وجنوده وغلمانه على حدود الجنوب لعلى وعسى ان يستعيدوا ما كان بأيديهم زمان الايام الغابره وهم في عزة  قوتهم وجبروتهم !

ومن على حدود الجنوب ندعوا المراقبين  الدوليين والمجتمع الدولي والامم المتحده بأرسال قوات حفظ السلام بين الحدود والضغط على كل القوه  الشماليه  لدخول المباشر لحوار شمالي جنوبي والشعب الجنوبي لديه ممثل لايه حوار ندي بين الدولتين ممثلاً بالمجلس الانتقالي الجنوبي !!


ليست هناك تعليقات