شبكه صوت الجنوب

ads header

تساؤلات و تحتاج إجابه؟!🤔❗

شبكه صوت الجنوب


يوم السبت 17-8-2019م

تساؤلاتنا تنصب حول الضغط السعودي على المجلس الانتقالي الجنوبي في الانسحاب الفوري من المواقع المُحررة بالعاصمة الجنوبية عدن و تسليمها لعصابة الحرس الرئاسي الإرهابي الخائن للتحالف العربي  التابع للشرعية الإخونجية.

نعم يا سادة فـ قوات الحرس الرئاسي التابعة لمهران القُباطي و أمجد خالد و غيرهم من عسس الإخونجية هيَ من غدرت بالتحالف العربي و تآمرت عليهِ من الداخل لزعزعة أمن الأراضي الجنوبية المُحررة خدمةً للمشروع الزيدي المجوسي العفن، فكيفَ للتحالف العربي أن يثق بهم مرةً أُخرى بعدَ أن انكشفت خيانتهم و مُحاولتهم تفخيخ المُستقبل الجنوبي و اغتيال كوادرهم العسكرية و المدنية؟؟.

هل من المعقول أن نُلدغ من الجُحرِ مرتين؟؟ و يتم تسليم المقرّات و المُعسكرات المُحررة لتلكَ القوى الإخونجية الإرهابية الباغية؟؟. 

 على الانتقالي الجنوبي دعوة الشعب الجنوبي من أقصاه إلى أقصاه للدفاع عن ثورته التصحيحية و حماية المكتسبات التي تحققت في الآونة الأخيرة و عدم التفريط بها، و الرفض القاطع لكل المؤامرات المجوسية الزيدية الإخونجية و عدم الرضوخ للإملاءات السعودية التي يتزعمها السفيه الإخونجي محمد سعيد آل جابر و ذلكَ بتسليم المواقع المُحررة للعصابات الإرهابية!؟

لقد سئمنا فسادهم و خيانتهم للمشروع العربي، يكفينا عذاب من عصابات الإرهاب الإخونجي و يكفينا وصاية التافهين من أمثال السفيه محمد سعيد آل جابر الإخونجي الذي باع بالأمس العربية اليمنية صنعاء للحوثي المجوسي و اليوم يُريد بيع الجنوب العربي للتيّار الإخونجي الزيدي.

ألم تكتفي المملكة العربية السعودية بخمس سنوات من ظُلم الشرعية الإخونجية لشعب الجنوب العربي؟؟ألم تكفيها تلكَ السنين لِتُعدِّل من سياستها تجاه الجنوب و تُغيّر موقفها السياسي و تُعلن قرارها المُرتقب و المأمول لتصطف مع الشرعية الثورية الجنوبية التي تستند إلى القاعدة الجماهيرية الجنوبية الواسعة و تعترف بمكونهم الشرعي الجنوبي و حامل قضيتهم السياسية  (المجلس الانتقالي الجنوبي) لتُعطيه الفُرصة في إدارة موارد الجنوب العربي؟؟.

متى تفقه المملكة العربية السعودية بأنَّ عاصمة العربية اليمنية صنعاء لن تُحررها العصابات القابعة في فنادق الرياض الضخمة؟؟؟

هُنا تساؤل لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إذا كان تمَّ الانسحاب فعلًا من المواقع المحررة في العاصمة الجنوبية عدن، ما هيَ الضمانات التي جعلتكم تُسلّمونَ تلكَ المواقع العسكرية لنفس العصابة الإخونجية؟؟؟.

هل هذا هو قدرنا أن تلعب بنا الدول المجاورة خدمةً للمشروع الزيدي الإخونجي المجوسي العفّاشي؟؟هل من إجابة على التساؤلات  من فضلكم؟؟

✌🏻رباب أحمد✌🏻
https://t.me/rabab_ahmad

ليست هناك تعليقات