شبكه صوت الجنوب

ads header

رساله الى القائد حمدي شكري الصبيحي

شبكه صوت الجنوب

القائد حمدي شكري الصبيحي
بعد التحية
نعرف ان لديك اسرى الحوثيين وبالمئات ونعرف انهم اخواننا يمنيين مهما اختلفنا معهم ، وان الإفراج عنهم امر إنساني وقرار دولي ، وتعرف انت ان العم الوزير محمود الصبيحي ايضا أسير وضمن صفقة الافراج عن الأسرى وهذا اتفاق وقرار دولي بحث .. !
ولكن هناك من يريد أن يفرج عنهم ليس من أجل الإنسانية...! بل افتداء لآقرباءه وحبايبه واظن ان الوزير محمود الصبيحي ابونا وحبيبنا ومن اهلنا ومن رجال قبيلتنا وبالتالي هو اخوك الكبير ، واخ لكل صبيحي حر شريف ..واعرف ان عملية تسليمك للاسرى الحوثيين دون الإفراج عن الوزير محمود الصبيحي سيكون عار عليك يلاحقك طوال حياتك .. وسوف تخسر قبيلتك واهلك وكل شرفاء الوطن ، وان صح فعلا ان لديك في لواء العمالقة اسرى حوثيين ، او في اي معسكر في ارض الجنوب ، وان يتم تسليمهم دون التزام من الحوثة والشرعية في الالتزام ببنود الاتفاق والإفراج عن محمود الصبيحي ، فهذة مصيبة سترتد عليهم وعليك والخاسر الاول والاخير انت يا ابن العم .. ومعك كل الضباط الصبيحه والعسكريين ، وتخليكم عن محمود الصبيحي والارتضاء بالمذلة والسجن له كما ارتضت له الشرعية وكما ارتضى اهلنا بالسابق عن سجن واعتقال قحطان الشعبي ..! فهذا عار لا ينبغي ان يتكرر ..
اعتقد ان الزمان اليوم والمكان لصالح الصبيحه وانت افهمها ...! والقرار بيدك ويد كل صبيحي حر لا يرتضى لهذة القبيلة اي عار ..
هذة نصيحة من اخت لآخيها وابن قبيلتها تشد على يديه ، فلا تخذلنا وتخذل اهلنا في الصبيحه . مودتي
ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

ليست هناك تعليقات