شبكه صوت الجنوب

ads header

*تنفيذية انتقالي جحاف تؤكد على المضي قدماً في تطبيق الإدارة الذاتية بالمديرية.*

شبكه صوت الجنوب  

الضالع/خاص


عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف اجتماعها الدوري لشهر يونيو الماضي في العاصمة السرير. 

وفي الأجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس  وبحضور الأخوه رؤساء المراكز الأنتقالية بعموم مناطق المديرية تم استعراض جدول اعمال الأجتماع. 
حيث تم خلال الأجتماع مناقشة العديد من القضايا الداخلية التي تختص بالأوضاع العامة بالمديرية منها قضية إدارة الأمن والتي سبق لقيادة المجلس متابعتها وطرحها على الجهات المختصه منذ سنوات مضت ولم تلقى الأستجابة المسئوله. 

وفي هذا السياق رحب الأجتماع بالقرار الوطني والمسئول التي اتخذته قيادة الإدارة الذاتية بالمحافظة برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد  والعقيد عبدالناصر الطبقي رئيس مجلس المديرية ومعهم قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالأستاذ صالح عبيد الحاج مدير عام المديرية وذلك بتعيين المناضل محسن الثمادي مديراً لإدارة الأمن. 
كما استعرضت الهيئة التنفيذية الية العمل الأشرافي لقيادات المراكز الانتقالية على إلادارات الحكومية في نطاقها الجغرافي وفقاً لألية العمل المقره من قبل قيادة الإدارة الذاتية والمشاركة الفاعله في عمليات (التنفيذ والمراقبة والمتابعة والتقييم) البناء والمسئول للمهام والصلاحيات وفقاً للقوانيين وللوائح المتبعه دون القفز عليها.

كما ثمن الأجتماع الخطوات العملية الجاده التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس بالمديرية في تنفيذ عملية الرقابة والأشراف على اداء ادارة الصحة ومراكزها الصحية بالمديرية بما يسهم في زيادة تقديم الخدمات والرعاية اكثر وأكثر. 
وأكدت الهيئة التنفيذية في هذا السياق عن عزمها واصرارها الجاد في التنفيذ والوقوف جنباً الى جنب مع القرارات الصادرة عن الإدارة الذاتية وتطبيقها على الواقع العملي. 

وعلى الصعيد الخدمي بالمديرية اكدت الهيئة على ضرورة العمل الشفاف والعادل في توزيع الخدمات والمشاريع وفقاً للأحتياج الأكثر والأكثر ،وتكليف قيادة المجلس والسلطة المحلية بإتخاذ مايلزم التنفيذ نحوه. 

هذا وأقرت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها الدوري العديد من القرارات والتوصيات التي تخدم الصالح العام للسكان.




ليست هناك تعليقات