شبكه صوت الجنوب

ads header

*أحد مشايخ يافع يصل منزل محافظ لحج ليعلن تضامنه معه*

شبكه صوت الجنوب 

لحج / جلال السويسي 
وصل اليوم العميد خالد حسين جبران أحد مشايخ يافع إلى منزل محافظ لحج مندداً بما حدث لمنزل المحافظ مطلع الاسبوع المنصرم  من قبل قوات الانتشار الامني معلناً تضامنه معه.. 

في خطوة جسدت روح العلاقة الاخوية المنطلقة من الهدف السامي الذي ناضل من اجله ابناء يافع والصبيحة كما قال الشيخ ابو حسين خالد حسين جبران اليافعي في منزل محافظ لحج اللواء ركن احمد التركي الذي رحب باليافعي ومشيدا بدور قبائل يافع اثناء الحرب الاخيرة مع الحوثي شاكراً لليافعي روح الإحساس الاخوي بهذا التضامن الذي لم يكن غريب على قبائل يافع وعلى شخص ابو حسين اليافعي معتبراً ذلك تجسيداً لمعاني العلاقات الوطيدة بين ابناء الجنوب بشكل عام وبين ويافع والصبيحة .. 

وبدوره العميد خالد اليافعي أشاد بدور محافظ لحج في قيادته للمحافظة في ظل هذه المرحلة الحساسة كما قال بأن التركي مخلصاً في عمله منذ ان تعرفت عليه في الثمانينات في السلك العسكري الجنوبي... كما اضاف اليافعي قائلاً استنكر تلك الخطوات الغير إنسانية والبعيدة من اهداف الثورة الجنوبية التي يتم بها استهداف الرموز الجنوبية من ابناء جلدتهم لحيث  والوطن الجنوبي بحاجة لكل ابنائه معتبراً تلك الخطوات بأنها تشق الصف الجنوبي الجنوبي وتولد الاحقاد بين ابناء الجنوب وتساهم في مساعدة الاعداء على اختراق حدود دولتنا الجنوبية بكل سهولة ويسر.. 
كما نوه محافظ لحج في حديثه مع الشيخ اليافعي بأن القضية الجنوبية لاتحتاج للمساومة وتجريح المشاعر فكلنا ناضلنا من اجلها .
كما اردف التركي في حديثه بانها تعتبر قضية عامة وخط احمر ناضلنا من أجلها في إيام عنفوان الامن المركزي وتحملنا الكثير من المعاناة بدون أي مقدمات ولم نكن في تلك الفترة من اصحاب الدفع المسبق ولا ننتظر من احد أي مقابل .
كما اعتبر تضامن الشيخ خالد اليافعي تجسيدا أخويا بين يافع والصبيحة لأواصر الآخوة المبناءه من مسيرة النضال التي خاضوها ابناء يافع والصبيحة في مختلف المراحل النضالية التي مر بها وطننا الجنوبي ...


من جلال السويسي




ليست هناك تعليقات