شبكه صوت الجنوب

ads header

رئيس إنتقالي محافظة لحج يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد بسام شرف مرزح الحوشبي .



لحج/ خاص
الأحد؛ 16/أغسطس/ 2020م

قام عصر اليوم الأحد الموافق 16/ أغسطس/ 2020م المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج بزيارة الى منزل الشهيد بسام  شرف مرزح الحوشبي في مديرية دار سعد م/ عدن لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد .

وخلالها الزيارة التقى المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية محافظة لحج بوالد الشهيد الشخصية الوطنية المعروفة الاستاذ شرف مرزح سعيد الحوشبي وإخوان وأقارب الشهيد .

كما تحدث المحامي الشعيبي خلال زيارتة لأسرة الشهيد بكلمة عبر من خلالها عن أدوار ومناقب الشهيد خلال مسيرة حياتة النضالية منذ انطلاقة الحراك السلمي الجنوبي عام 2007 م .
وعدد المحامي الشعيبي في كلمتة ادوار الشهيد المناضل بسام شرف الحوشبي خلال مشواره النضالي ومشاركة رفاقة في تأسيس الحركة الشبابية الطلابية في مديرية دار سعد محافظة عدن بالإضافة الى الدور الاجتماعي الذي لعبه الشهيد  خلال مسيرة حياتة في خدمة اهالية في مديرية دار سعد.
وان فقداننا مناضل بحجم الشهيد بسام شرف مرزح الحوشبي في هذة الضروف الاستثنائية الذي يمر بها الوطن يعد خسارة على الجنوب وقضيتة العادلة .


بدوره عبر المناضل شرف مرزح الحوشبي والد الشهيد عن شكرة وتقديرية للاخ المحامي رمزي الشعيبي  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج ومرافقية على هذة الزيارة وتقديم واجب العزاء في إستشهاد أبننا الشهيد بسام شرف مرزح الذي يعد من شهداء الجنوب الذين ضحوا من اجل رفعة وكرامة وعزة الجنوب وقضيتة .

رافق المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج خلال  زيارتة الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير م/ لحج والشخصية التربوية الاستاذ عادل عباس فارع والقيادي في المقاومة الجنوبية مديرية المسيمير أحمد فضل مطرف أبو ماهر وعدد من الشخصيات الاجتماعية مديرية المسيمير .

ليست هناك تعليقات