شبكه صوت الجنوب

ads header

لحج : قائد مقاومة وشيخ مشائخ القبيطة يدعو إلى التكاتف وحفظ الأمن والإستقرار الى جانب السلطة المحلية

لحج : قائد مقاومة وشيخ مشائخ القبيطة يدعو إلى التكاتف وحفظ الأمن والإستقرار الى جانب السلطة المحلية

دعى العميد حسن سالم قائد مقاومة وشيخ مشائخ القبيطة في تصريح مقتضب ادلى به مساء اليوم كافة شيوخ وأعيان وابناء مديرية القبيطة عامة    الى عدم التعاطي مع تلك الدعوات والتحركات المغرضة والاضطلاع بمهامهم ودورهم في التوعية  بنتائجها واثارها على عملية الامن والاستقرار والتنمية وامن جبهات المديرية والتي لا تمثل غير شخوصها ولا تخدم اي مصلحة للمديرية التي لازالت اجزاء منها تقع تحت نيران وسيطرة مليشيات الحوثي . 

وعبر العميد حسن سالم قائد وشيخ مشائخ القبيطة بالمواقف الوطنية المساندة والداعمة لجهود ومساعي السلطة المحلية في هذه الظرف الاستثنائي للشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ، والوقوف مع حالة الاستقرار للأوضاع الراهنه والحفاظ على وحدة الجهود لمواجهة العدو الاساسي ممثلة بمليشيات الحوثي . 

وبالنسبة لحالة التحريض المستهدفة لشخص مدير عام المديرية الاستاذ عماد احمد غانم يجب ان يعرف الجميع بان معرفتي بغانم من الثمانينيات عندما كنت طالب في مدرسة الشهيد قميح وهو الرجل الذي لا يختلف عليه اثنان ويعرفه ابناء المديرية بالكامل صغير وكبير وتحركاته في المديرية وتوصيل المنظمات الى كل قرية ومتابع لقضايا المديرية في كل المحافل.  

نعرف جميعا بانه تولى قيادة المديرية اكثر من عشرين مدير عام وما كانوا يعرفون من المديرية غير الشريجة فقط وانا شخصيا لا اعرف احدا منهم.  

وتابع العميد حسن سالم بقوله بينما الاستاذا عماد والاستماع إلى الاحتياجات والمطالب التي من شأنها رفع درجة الأمن. 

ودعا قائد وشيخ مشائخ القبيطة " العميد حسن سالم " الجميع إلى التكاتف والتلاحم والتظافر وتوحيد الجهود وجعل مصلحة المديرية والوطن عموما فوق أي اعتبارات واغراض أخرى ، مؤكدا أن غانم متجاوب ويرد تلفونه على كل من يتصل فيه من المواطنين من مختلف مناطق المديرية ، وقام بزيارة كل قرية من قرى القبيطة وكرش ووادي ذر وعلصان  وتوفير الاحتياجات للمواطنين ويسعى لوضع الحلول والمعالجات المناسبة وفق الإمكانيات المتاحة . 

واضاف قائد وشيخ مشائخ القبيطة قائلا اننا مع إجراءات وخطوات تتخذتها قيادة السلطة المحلية في سبيل حفظ الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات ، مجدد وقوفه إلى جانب السلطة المحلية، ومثمنين الجهود الجبارة  تحسين الخدمات وتعزيز الأمن .

واختتم تصريحه بالقول اذا كان تغيير المناصب بالتوقيعات فانا مستعد واستطيع اجمع سبعون ختم شيوخ معتمدين من المديرية تؤيد المدير العام.

ليست هناك تعليقات