شبكه صوت الجنوب

ads header

صانعة الأنتصارات تكرم بالتجاهل والاهمال

صانعة اﻷنتصارات تكرم بالتجاهل والاهمال.!!

نعم انها #الضالع تلك البقعة الجغرافية الصغيرة في مساحتها بوابة الجنوب فبالرغم من ضيق الحال وشحت الموارد إلا انها تمتلك ثروة باهضة الثمن نعم تمتلك رجال يعشقون الموت كعشق غزاة صنعاء للحياة رجال جعلوا نصب اعينهم إرادة شعب وقضية وطن اسمه #الجنوب الضالع من مرغة انوف جحافل الحوثي والمخلوع التراب لتهدي بذلك انتصار مشرف ليس للجنوب فحسب بل للتحالف ايضآ انتصارات #الضالع منحة دول التحالف موقف قوي كيف لا وقد كان ذلك الانتصار المشرف الثمرة الاولى لعاصفة الحزم في وقت عجزت كل محافظات اليمن الشمالي ومازالة عاجزة الى يومنا هذا من انجاز اي تقدم يذكر على كافة جبهات القتال..

للاسف الشديد ايها الاخوة #الضالع اليوم لم تعد في قواميس وأولويات دول التحالف ولو بتقديم لابنائها الابطال ابسط الخدمات الضرورية كمدينة خرجة من حرب ضروس قدم سكانها الغالي والنفيس في سبيل تطهيرها وكسر شوكة مليشيا الحوثي والمخلوع #الضالع اليوم لم يعد احد يلتفت اليها اصبحت في سلة المهملات.!!

يالوماه عليكم يا اشقائنا في دول التحالف لاسيما المملكة العربية السعودية ودولة الامارات أحقآ تناسيتم الضالع وكل ماقدمته من انتصارات وتضحيات جسام..؟؟

اهكذا يقابل الوفاء بالاجحاد مع ذلك ستظل الضالع كما هي شامخة بشجاعة واقدام رجالها وتماسكهم وعزيمتهم التي ترفض كل صنوف الظيم والتركيع.

#الضالع_ضلع_الجنوب_وسياجه_المنيع

#محمد_مثنى_الشعيبي

ليست هناك تعليقات