شبكه صوت الجنوب

ads header

ابناء الضالع لن يقفوا مكتوفي الايدي تجاه مايمارس ضدهم

حقيقه يجب ان يعلمها كل ابناء الضالع ويافع خاصه وابناء الجنوب عامه .
إن ما يمر به اليوم ابناء الضالع من محنه يواجهونها هي ضربه قصمة ضهورهم وجهها اولئك المتربصون جائت انتقاميه منهم لانهم كسرو مشروع قدمته ايران و بتنفيذ عفاش للسيطره على مضيق باب المندب وضمه الى جانب مضيق هرمز الذي تسيطر عليه ايران لتكمل هيمنتها على جزيرة العرب مستغلين غفلة العرب وعلى رأسهم المملكه العربيه السعوديه .
جن جنون المخلوع فدفع بكل قواه لينتقم من ابناء الضالع  فلم تُجِدِهِ نفعاً ما دفعه الى استخدام ورقته الاخيره المتمثله بقائد المنطقه المدعو احمد سيف المحرمي الذي دفع بزبانيته التي كان قد انشئها أثناء الحرب على الحوثي في عدن بعد إن امدهم بمدرعات وسلاح تحت مسمى المقاومه مستغلاً اولئك الذين لايعلمون مايكنه من حقد وضغينه لافراد المقاومه ،وبعد محاصرته في قصر المعاشيق بداء في تكشير انيابه مستخدماً من استطاع تضليلهم من ابناء يافع وانشئ بمايسمى بالحزام الامني بقيادة المدعو نبيل المشوشي لينهش في سمعة ابناء يافع الذين كانو خير سندٍ لابناء الضالع الذين امدوهم بالسلاح والغذاء وكانو حاضنين لجرحاهم في مستشفياتهم موفرين لهم كل مايحتاجونه من اطباء جراحين وادويه وغذاء  ولم يتحقق النصر بالضالع الا بتكاتف الابطال من ردفان ويافع والضالع.
  اننا اليوم ابناء الضالع  لن نقف مكتوفي الايدي تجاه مايمارس اليوم ضدناء ونطالب كل الشرفاء من مشايخ واعيان ووجهاء من ابناء يافع تحديد موقفهم تجاه مايمارسهُ ابنائهم قادة الحزام الامني من انتهاكات طالت مصدر دخلنا الوحيد في توفير لقمت عيش كريمه لتصل الى سفك دماء ابنائنا والتي هي في الاصل دعوه الى المناطقيه . علماً إن ذلك القرار لم يكن شرعياًوإنما كان فردياً اتخذه قادة الحزام الامني لِنتفاجئ بعد ذلك بعدة ايام ان القات يهرب بمدرعاتتهم الى داخل عدن وهناك ادله على ذلك. ندعوكم وكلنا امل بإن تقفو الى جانبنا في محنتنا هذه فانتم يافع الخير كما عهدناكم في كل المحن.

صادر عن بعض وجهاء واعيان الضالع ولكم جزيل الشكر.

ليست هناك تعليقات