شبكه صوت الجنوب

ads header

قامت المقاومة الجنوبية محافظة شبوة

قامت المقاومة الجنوبية محافظة شبوة مساء اليوم16/6/2016م باستدعى اللجنة المكلفة بصرف الرواتب الخاصة لمنتسبي الجيش بمحافظة شبوة وذلك للاستفسار حول مستحقات اسر الشهداء بالمحافظة وسقوط عدد من اسماء الضباط والصف والجنود التابعين لمحور عتق بكافة اللويته وسبب الاستقطاعات من رواتبهم ومن خلال الاستفسار والنقاش مع اعضاء اللجنة المكلفة بالصرف تبين الاتي:
1-وضحت اللجنة بان مساله حقوق اسر الشهداء ليس من اختصاصها ولكن حسب معرفتها انه لن يتم الصرف لاسر الشهداء الا بعد استكمال الاولويات الخاصة بمعلومات اسر الشهداء (حصر ورثه).
2-بخصوص الاستقطاعات من رواتب الضباط والصف والجنود اوضحت اللجنة انه يتم صرف الرواتب من قبلهم يدا بيد كامله دون اي استقطاع واوضحت اللجنة بان الاستقطاعات تتم من قبل لجنة اخرى تابعه لمحور عتق.
3-اوضحت اللجنة بان سقوط بعض الاسماء بسبب الازدواج للاسماء في الكشوفات التي يتم رفعها من قبل الجهات المختصه في محور عتق وهذا نتيجة لسوء الادارة في المحور.
4-اوضحت اللجنة سبب عدم ظهور بعض الاسماء عند البحث عليها في الكشوفات للمرة الاولى هو نتيجة اخطاء املائيه اثناء تسجيل المعلومات الخاصة بالضباط وصف وجنود المحور و التي من خلالها يتم رفع الكشوفات لتحالف.
هذا و بعد ان تم استكمال هذه الاستفسارات من قبل المقاومة تم مغادرة اعضاء اللجنة لمقر المقاومة برفقه اركان اللواء 30مشاه العقيد علي عمر الحاتله.

ليست هناك تعليقات