شبكه صوت الجنوب

ads header

عدن تعاني لانها قطعت المشروع الايراني

#امنا_عدن_تعاني_لانها_قطعت_المشروع_الايراني
لاتنتظرون خير من حكومة قتلتكم 21 سنة .. الحكومة تقتل عدن بالموت البطيئ .. تأخذ كل يوم رطل من دمائها .. لكي تنتهي !!
والله العظيم رغم البعد على الوطن وعدن بالذات .. لكن يشهد الله اننا نشعر بالمعاناة القاسية التي تعيشها عدن الحبيبة وسكانها .. معاناة قاسية وقاتله ولا احد يستطيع ان ينكر ذالك .. معاناة لابعدها معاناة من الكهرباء ..
عقاب شعبي على شعب رفض الذل والخضوع .. ساعات كثيرةة بدون كهرباء .. تنطفئ الكهرباء لما يقارب 15 ساعه .. كثرة الحالات .. وكثرة الاكفنة والجنائز والجلطات ، ك الضغط وازمات القلب وغيرها من الامراض .. واصبحت المستشفيات تعج بالمرضى ..

الأخوة الذي يقولون ان من ينتفض لطلب الكهرباء هم مخربون ، رساباي لكم :
قد اكون انا وانتم خارج الوطن .. و80% من المتواجدين على الفيسبوك خارج الوطن في نعيم .. ومنهم من متواجد في عدن ولكن لايوجد لديه من يعاني .. اخي الجنوبي قد تكون امي وامك في عدن وبصحة وعافيه وعندها القدرة على التحمل والصبر ..
لكن ام هذا وام ذاك قد تموت او قد ماتت بسبب الامراض التي فيها ..
ابي وابوك قد يكونوا بصحة ولكن اب هذا واب ذاك قد يكون فيهم امراض .. وتتأزم حالاتهم ..
مايحدث لاهلنا في عدن عبارة عقاب جماعي .. بل انه موت محتم بشكل بطيئ .. انت وانا والجميع سنحاسب عن السكوت عن هذا الضلم الذي لايعيشه سوى الغابتين تحت مظلة الظلم من ابناء وطننا ..!!
.......
الحكومة اليمنية حكومة الاستراحات في دول الخليج .. حكومة الفنادق يريدونا ان نقول سلام الله على عفاش .. لكن معاذ الله ان نستجدي غير الله وقياداة الوطن الشرفاء .. معاذ لله وان نتمنى اعادة اليد التي سفكت دمائنا وارواحنا ..!!
اقسم بالله العظيم ان بهم حقد اسود على عدن وابناء عدن والجنوب .. والسبب انهم رفضوا الذل والمهانة وحرروا عدن ..
......
يادول التحالف هل هذا جزاء من حرر عدن والجنوب !!
هل هذا جزاء من كان حارب وانهى تلك العصابات التي تريد ان تحول الخليج العربي الى خليج فارسي !!
احترامنا ومحبتنا وشكرنا لكم على جنب !! ولكن ايضآ انتم تضعون معاناتنا على جنب !! واقولها بالعلن تبآ لكم وتب ، أن لم تنصروا هذه المدينة الصغيرة التي علت رأسكم ورأس الامة الاسلامية !!

لكن رسالتي الى اهلي وعزوتي وابناء وطني في عدن .. الصبر الصبر ي شعب ناضل وقاتل وضحى لاجل الدين والوطن .. انتم بذلتم دمائكم وارواحكم لاجل الدين والوطن .. ولهذا ثقوا ان مهما طال الزمن ومهما تلاعبت بكم الاقدار .. فأن الرحمن الرحيم لن يخذلكم ومعكم دائمآ ..
الصبر ثم الصبر فأن الجبار القوي المنتقم المتعال قال ( وبشر الصابرين ) ..

#بعيدآ_عن_سمائك_الصافية_آمضي_باكيآ_يا_وطني#
#على_درب_الشهداء_سائرون#
#وائل_الشاعري#

ليست هناك تعليقات