شبكه صوت الجنوب

ads header

معسكر وقيادة الحزام الامني بردفان تستقبل

معسكر وقياده الحزام الامني بردفان تستقبل كوادر عسكريه جنوبيه رفيعه والمئات من شباب المقاومه
___________________________________
في موقف يوحي بمدى الوعي بخطورة المرحله وكنوع من الاصطفاف الشعبي والجماهيري الجنوبي من اجل الوطن وصلت صباح هذا الًيَوُمًِ قيادات جنوبيه عسكريه ذات خبرات عاليه الى معسكر الحزام الامني في القطاع الغربي .
مؤكدين وقوفهم جنبا الى جنب مع قياده المقاومه والحزام الامني ممثلة بقائدها المغوار مختار النوبي
وقد تفقدت هذه القيادات مواقع التفجيرات الارهابيه وموقع المعسكر الممتد على طول السلسله الجبليه المحيطه.
ووضعت خططا امنيه وعسكريه لحمايه المعسكر من
اي محاولات اختراق اخرى او تسلل ،وقد كان لهذه الزياره دفعه معنويه لجنود الحزام الامني المرابطين هناك اللذين اكدوا بدورهم ان امن ردفان خط احمر ورقم صعب لا يمكن تجاوزه بسهوله.
وتوعدوا العناصر الارهابيه الضاله بانهم قد فتحو على انفسهم ابواب جهنم بتجاوزهم حددودهم وتجرئهم على معقل الثوره ،وتعاهدت القيادات العسكريه مع قياده الحزام بالعمل جنبا الى جنب لحمايه امن ردفان خاصه والجنوب عامه.
وتحدث قيادي عسكري بارز ان انصار الشر والارهاب اخطئت عندما تجرئت على ردفان الثوره وان ذئابها سيلاحقون هذه الشرذمه الى عقر دارها دون هواده او رحمه .
وسيكون الرد قاسيا ومزلزلا وحاسما بما في ذلك اباده هولا الخوارج المرتزقه اذناب عفاش والحوثي واحزاب التكفير ان لم يعودوا الى رشدهم ويتوبوا .
من جانب اخر تم اليوم نشر مايقارب من 250 جنديا اضافيا كمرحله اولى من جنود المقاومه اللذين اتوا كتعزيزا اضافيا لقوات امن ردفان تليها العديد من التعزيزات بعد اكتمال تدريب دفعات جديده .
واكدت قياده المعسكر بانه سيتم ضمهم ضمن قوات الحزام الامني المنتشرين في المعسكر والمواقع والحواجز الامنيه المنتشره بمناطق ردفان كافه.
صادر عن
المركز الاعلامي للمقاومه الجنوبيه وسرايا الحزام الامني بردفان

ليست هناك تعليقات