شبكه صوت الجنوب

ads header

شباب المقاومة الجنوبية

لو اننا ننظر لهم بعين ‫‏الحق‬  لعلمنا ان نملك ‫ثروة‬ شبابية لاتقدر بثمن لكننا ‫‏نتجاهلهم‬ دائمآ  ونهتم ب ‫‏العدو‬ والقيل والقال .. وننتقد ‫شبابنا الثوار‬ .. ولانملك سوى ‫الانتقاد‬ و ‫‏السب‬ لهم منا من يصفهم ب ‫‏السرق‬ ومنا من يوصفهم ب ‫‏المرتزقه‬ ومنا من يوصفهم ب ‫المخربين‬ والخ ..!!

لكن في الواقع والله اننا نملك ثروة لاتملكها اغلب ‫‏الشعوب‬  ثروة شبابية صنعت ‫المعجزة‬ ولازالت تصنع ‫‏المعجزات‬ لهذا الوطن وحتى يومنا هذا ..
هل تعلمون ماهي المعجزة التي صنعها شبابكم ‫‏الثائر‬ !!
المعجزة ليست في تحرير ‫عدن‬  ولاتحرير ‫‏العند‬ .. ولاتحرير ‫الضالع‬ ..!!

المعجزة الحقيقة هي :
شبابكم شباب ‫‏المقاومة الجنوبية الباسلة‬ في كل انحاء ‫الجنوب‬ و عدن بالذات اؤلئك الشباب ‫‏الفرسان‬ الذين خرجوا من ‫‏المدراس‬ ومن بين اسوار ‫‏الجامعات‬ ومن غرف ‫‏الاعمال‬ .. ومنهم من حضر من ‫‏الغربة‬  ومن كل مكان !!!!
اؤلئك الشباب ‫‏البواسل‬ في كل حياتهم عائشيين ببساطه و سلام ..
لايعرفون التكتيك_لعسكري ولايعرفون المدرعات ولا الدبابات ولا يعرفون الاسلحة ولا يعرفون شيئ عن المعداتالعسكرية ..
وفي ليلة عشية وضحاها عندما تعلق الامر بوطنهم ركبوا احدث الدبابات وقادوا احدث العربات و المدرعات العسكرية .. واستخدموا احدث الاسلحة والمعدات الاي تستخدم ف الحروب  وتحركوا في الجبهات على افضل التكتيكات واقتحموا اقوى القواعد العسكرية و الالوية و  المعسكرات وهزموا اقوى  جيش مدرب لسنوات طويلة ..
فوالله والله والله ان مافعله اؤلئك  الشباب يستحق ان يدرس في ارقى  الكليات العسكرية الوطنية والله انهم تاج  فخر نرتديه على  رؤؤسنا .. ووسام  شرف يتعلق على  صدورنا للأبد ..
يجب علينا الحفاظ عليهم .. ويجب على التحالف واسود  الامة الاسلامية ان لايتخلوا عن هؤلاء الشباب  البواسل اسود  الدين و  الوطن ..

فوالله انهم كنز  ديني و  وطني لايقدر بثمن ..
تحية لشباب وطني الاشاوش  في كل ربوع الجنوب
وتحية لكل مقاوم يكدح لأجل هذا الوطن
فوالله انكم تاج امتنا وفخر الامه الاسلامية

وائل الشاعري

ليست هناك تعليقات