شبكه صوت الجنوب

ads header

تجديد التصالح والتسامح ".. سيساعدنا على بناء الكيان السياسي الجنوبي الجامع"..

تجديد التصالح والتسامح "..
سيساعدنا على بناء الكيان السياسي الجنوبي الجامع"..
بقلم🖊/نافع بن كليب"..
ليس من قدم للوطن نحملة أدارة الوطن لكل انسان في الجنوب ولة حمل معين فقط لمؤهلاتة وخبراتة  ولانسمح بتثقيل المهام لة  ولانسمح بتجاوزها حتى لانخسر ويتدمر حواجز الوطن"..
بل نستعين بكل الكوادر الجنوبية ذو خبرات وكفاءات عالية بالعمل على الادوار التسلسلية الميدانية حتى نحقق أهداف الثورة الجنوبية لبناء وازدهار دولتنا"..
تجديد التصالح والتسامح سياعدنا على تشكيل الكيان السياسي الجنوبي الجامع الذي بات في غاية الاهمية حتى نقوي تكاثفنا وتلاحمنا وننطلق نحو البناء والازدهار وننشد الى بناء الاسس الادارية وغيرها حتى نتوصل الى الاهداف المطلوبة .
الكيان السياسي وتجديد التصالح والتسامح ستفشل مخططات المعرقلين وتقطع انفاس المتلهثين للمناصب الذي لايحملون على عاتقهم  خبرات وكفاءات عالية لشؤن أدارة الدولة.
هناك مؤشرات ومخاوف لأنفجار الاوضاع في الجنوب تورد من متطفلين وأهميتهم محدودة فقط فتجاوزو فوق تكلفتهم للمزايدة والشهرة .
نرجو من قياداتنا الجنوبية الرشيدة ان لاتعطيهم اكبر من حجمهم وتستعين بالكوادر المسرحة قصريآ والكوادرالجنوبية ذو الخبرات والكفاءات العالية فهم الاهم في حضورهم لكونهم يحملون مشروع الوطن على عاتقهم .
اطراف المكونات المستقلة والمسميات المستقلة يسعون لابراز أنفسهم في الادوار البطولية و الدرامية على مسرح الزعزعة والاثارة وشق الصفوف العسكرية والشعبية الجنوبية لمجرد مصالح شخصية وتمهيد الخدمات للعدو .
نرجو ان لانعطي اي مسؤلية ادارة الوطن  لاشخاص ليسو متعلنين انما الاولئ الكوادر الجنوبية والمتعلمة  المثقفه ذو كفاءات وخبرات عالية حتى لانخسر ولانضيع ماسعينا الية بتضحيات جسيمة لازالت دمائهم خضراء في اترابنا وارواحهم حية في قلوبنا"..
أخوكم ومحبكم
((نافع بن كليب))"..

ليست هناك تعليقات