شبكه صوت الجنوب

ads header

الهيئة الأكاديمية الجنوبية تعزي أبا وأمهات ضحايا التفجير بعدن

الهيئة الأكاديمية الجنوبية تعزي أبا وأمهات ضحايا التفجير بعدن

بسم الله الرحمن الرحيم

" ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون" صدق الله العظيم.

 

  تعبر الهيئة الأكاديمية الجنوبية، عن بالغ الحزن وعظيم المواساة لشعبنا الجنوبي وقيادته السياسية ومناضليه الأحرار، عن ضحايا الكارثة المروعة التي ارتكبت بحق شهدائنا الأبرياء بفعل عمل إجرامي انتحاري راح ضحيته أكثر من 53 شهيدا وما يزيد عن 30 جريحا، حسب بعض المصادر.. وذلك يوم أمس السبت 10- ديسمبر 2016م بمعسكر الصولبان وجميعهم من خيرة الشباب الجنوبي الذي غدر بهم وهم في انتظار الأمل بتجنيدهم لخدمة وطنهم وشعبهم، ويطلعون إلى مستقبل يعيشون به أحرار كرما في ظل دولة النظام والقانون..

 

أن الهيئة الأكاديمية وهي تعيش هول الصدمة مثل سائر جماهير شعبنا ومكوناته السياسية ومنظماته وهيئاته المجتمعية، تدين بشدة هذه الجريمة النكراء والتي تعد بالتأكيد ضمن مخططات عدوانية وإرهابية تقوم بها عناصر الخلايا النائمة لنظام الاحتلال اليمني العفاشي وتحالفه مع حزب الإصلاح وجماعاتهم التكفيرية المتطرفة، والموجهة في تنفيذ هذه المخططات الدموية من قبل حكام صنعاء المتهمين بكل ما حدثت وما قد تحدث لا سمح الله تعالى من أعمال انتحارية وإرهابية في محافظات الجنوب بصفة عامة وفي العاصمة عدن بصفة خاصة..

 

لذلك: فأن الهيئة الأكاديمية إذ ترفع تعازيها الحارة إلى أبا وأمهات الشهداء وأسرهم وذويهم، داعين الله جل وعلا أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع الرحمة والغفران، وأن ينزلهم جنات تجري من تحتها الأنهار، وأن يعظم قلوب أهاليهم بالصبر والسلوان..

كما ندع الله ان يزلزل الأرض تحت أقدام المجرمين المنحرفين ويعجل بزوالهم ويرد كيدهم إلى صدورهم أنه سميع مجيب..

وفي الختام تهيب الهيئة الأكاديمية بالأجهزة الأمنية والمقاومة الجنوبية والقيادة السياسية إلى تكثيف جهودها بتعاون جماهير شعبنا الجنوبية، إلى ملاحقة عناصر التطرف والإرهاب باتخاذ كل الوسائل المتاحة والممكنة بدعم وأسناد أشقائنا الكرام في دول التحالف العربي. وذلك لاجتثاث اوكار ومنابع تصديرها وتنفيذ مخططاتها الإجرامية.. وعلى جميع مناضلي شعبنا أخذ الحيطة والحذر في تجنب اخطأ الوقوع في مصيدة رصد المجرمين... مع اشادتنا وتقديرنا لجهود الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية في المحافظات الجنوبية المحررة بما حققته من نجاحات وانتصارات ضد عناصر وخلايا الإرهاب والتطرف الديني لحزب الإصلاح اليمني.

 

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..

صادر عن/ الهيئة الأكاديمية الجنوبية عدن. في 11-11-2016م

ليست هناك تعليقات