شبكه صوت الجنوب

ads header

المجلس الأعلى للحراك الثوري يدعو القائد عيدروس وزملاءه الى عدم تسليم العاصمة عدن لقوى اﻻحتلال والإصلاح وآل الأحمر والشرعية المزيفة ..


المجلس الأعلى للحراك الثوري يدعو القائد عيدروس وزملاءه الى عدم تسليم العاصمة عدن لقوى اﻻحتلال والإصلاح وآل الأحمر والشرعية المزيفة ..  ويدعو شعب الجنوب للالتفاف حول قيادته والمقاومة الجنوببة الباسلة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب

ياجماهير شعبنا في الجنوب الأبي ...لقد تابع المجلس الأعلى للحراك الثوري التداعيات السياسية التي استجدت هذاليوم ؛ 

يوم ال 27 من ابريل .. اليوم المشؤوم في تاريخ شعبناالعظيم يوم إعلان الحرب على الجنوب صيف 1994م من قبل نظام اﻻحتلال اليمني، وبنفس قوى الحرب والدمار بقيادة حزب الإصلاح وبقيادة علي محسن الأحمرالمسنودة من قبل قوى العمالة واﻻرتزاق من الجنوبيين

إن التاريخ يعيد نفسه حسب المثل القائل ما أشبه الليلة بالبارحة   ؛؛ فقرار  عزل محافظ العاصمة عدن الأخ المناضل اللواء / عيدروس قاسم عبدالعزيزالزبيدي يعد بمثابة إعلان حرب جديدة على الشعب العربي في الجنوب وإعادة الوضع الذي كان قبل 2015م  ..  للسيطرة على المحافظات التي تحررت من قوات نظام اﻻحتلال اليمني بمساعدة من دول التحالف العربي  إلى الحالة التي كانت تحت اﻻحتلال اليمني من جديد  ..

إن هذا العبث السياسي واللعب بحياة المواطنين الجنوبيين مرفوض من المجلس جملة وتفصيلآ  ، بل ويدين هذه الأعمال الغير مسؤولة ؛ والهادفه الى إلغاء كل اﻻنتصارات التي تحققت بالشراكة مع دول التحالف العربي لعاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية ، والإمارات العربية المتحدة والمقاومة والجيش  الجنوبيين   ؛  يعلن تضامنه المطلق مع الوزير هاني بن بريك ..  ويرفض المجلس القرار المجحف بحقه وبحق سمعته ونضاله المشرف أثناء التصدي للغزو الحوثي وحلفائه على الجنوب ؛  المدعوم من ايران. ويدعو في هذ السياق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي دول التحالف العربي الى تحمل مسؤليتها الأدبية والأخلاقية ؛  وماتمليه عليها القوانين والأعراف الدولية إلى إيقاف هذا العمل الخطير الذي سوف يؤدي الى نتائج ﻻتحمد عقباها في المرحلة القادمة  ..

  كمايدعو المجلس الأعلى شعبنا  في الجنوب إلى إفشال هذالقرار  ؛ وغيره من القرارات  الذي  تعيد  اﻻحتلال اليمني على أرض الجنوب ؛  وذلك من خلال المظاهرات والمسيرات والحشود  الشعبية  في اﻻتجاهات والمواقع والأماكن التي تتواجد  بها  قوى النظام واﻻحتلال وطرد القوات التي تحاول السيطرة على الوضع من جديد ..  ويدعو دول التحالف العربي الى مساعدة الشعب العربي في الجنوب ضدالقوى التي تحاول إعادة الإرهاب والتطرف والعدوان والغزو واﻻحتلال للجنوب ؛  وعدم التفريط بالنصر الذي تحقق ليس فقط ضد نظام اﻻحتلال اليمني ؛  بل وضد التوسع الإيراني الشيعي في عدن خاصة والجنوب عامة ..

ويدعو المجلس جميع الجنوبيين الموجودين  في التشكيلات الأمنية والعسكرية الى أخذ الحيطة  والحذر وتوحيد الصفوف ممايخطط له اعداء الشعب العربي في الجنوب من اقتتال داخلي على أرض الجنوب   ..

كما يدعوالمجلس الأعلى للحراك الثوري القائد /  عيدروس وزملاءه الى الثبات والصمود وعدم تسليم العاصمة عدن لقوى الإصلاح  ؛   ونظام اﻻحتلال وآل الأحمر والشرعية المزيفة   ..

ويدعو في نفس الوقت كل المكونات والقوى السياسية وكل من تعز عليه قضية الشعب العربي في الجنوب إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود في هذه اللحظة العصيبة من نضال شعبنا والالتفاف حول قيادته والمقاومة الجنوبية الباسلة وعدم التفريط بدماء الشهداء وكل الدماء الطاهرة التي سالت من أجل عزة وكرامة وحرية واستقلال شعب الجنوب  ..

ويدعو المجلس الى أن نجعل من ساحة العروض مكانآ حاشدآ وفاعلآ وملتقى متواصل ودائم  ومستمر وتكون أيام غضب بنفس الساحة  لأبناء شعب الجنوب العظيم ابتداء من يوم غد  ..

-النصرلشعب الجنوب وثورته التحررية  ..

والهزيمة الماحقة لأعداء الجنوب الأبي  ..

المجد  للشهداء  ..

الشفاء العاجل للجرحى ..

الحرية للأسرى   ..

وإنها  لثورة   حتى النصر   ..

   صادر عن المجلس الأعلى
     للحراك الثوري لتحرير
      واستقلال  الجنوب   ..

   ال 28  من ابريل 2017 م

         ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

          بالعاصمه عدن...
http://telegram.me/South_Sound_Net

ليست هناك تعليقات