شبكه صوت الجنوب

ads header

الزحف المليوني الحاسم سيغير نظرة العالم

الزحف المليوني الحاسم سيغير نظرة العالم

عزيز العيدروس

ليست دعوة من حزب أو حركة مدعومة أو تزكية لمرشح انتخابي .. أنها واحديه الهدف المنسوج عن معاناة ذاقها الشعب بكل شرائحه من اعلی الهرم إلي سافلة، تمخضت عنها رغبات جماعية لانتزاع الحرية التي سلبت من الجميع، تضافرت الجهود وقدمت التضحيات طواعية لفداء تراب ملك غالي اسمه الوطن.

وقفت العوائق جمة حائلة في دروب سلكها الشعب فلم تثنيه ، برزت الحجج التي صرفت أنظار العدل الدولي بعيدا عن مضامين نصوصه التي تلزمه بالاعتراف بحريات الشعوب وتقرير مصيرها .

ولكوننا شعب مغلوب علی أمره مسلوب الحرية يفتقر لوسائل التأثير المعاصرة من إعلام عملاق يبلغ صداه مكامن اتخاذ القرار الدولي ويسكت هرطقات الإعلام المضاد الذي قزم قضية شعب تارة واختزالها بمطالب دونية تارة أخري ناهيك عن سياسات الإعلام الدولي والإقليمي الذي تجاهل عنوة مطلب شعبنا المتمثل في فك ربطه بشعب مارس ضده أسوأ تعاملات الاحتلال.

كان الاحتشاد والتجمهر طيلة سنوات مضت سبيل سلكه الشعب لينقل بالصورة الإرادة الجامحة لتحقيق الغايات.

تكرر المشهد مرات ومرات وعلی الرغم من التعتيم والتقاعس استطاع الشعب الجنوبي أن ينقل رسالته إلي أصقاع المعمورة فلم يبقی هناك شك في أن الاجتماع الشعبي والإرادات الثورية الجماهيرية لدی الشعب قد بلغت ذروتها، فلجأت القوی المعادية وذات المصالح والإطماع إلي ابتكار أسباب جديدة كاستقطاب شخصيات قيادية واختلاق تيارات تتباين في الرؤى إلا أن الأقدار شاءت أن يدخل الشعب الجنوبي في مرحلة جديدة غيرت من طبيعة سلوكه الثوري المعتاد، فبانطلاق عاصفة الحزم والتدخل العربي في القضاء علی المتمردين ذوات المد الإيراني، وجدوا هنا في الجنوب شعب استقطع نصيبه الأكبر من النصر جنبا" إلي جنب مع أشقائه من دول الإقليم العربي.

انتزع الشعب الجنوبي حريته بجدارة مثلما انتزع الثقة وبامتياز من قيادات دول الإقليم فأصبح يشكل ثقل وبعد استراتيجي وجغرافي عالمي رادع لمد ونفوذ الأطماع الإيرانية.

بهذه الانتصارات التي حققها جماهير الشعب الجنوبي وبروز شخصيات قيادية نالت احترامه، هب مجددا في استفتاء مليوني علني ومنح ثقته لقائد مقاوم وفوضه لأدارت شؤون البلاد في قرار شعبي مليوني سمي بإعلان عدن.

وبعد أن شكل مجلس سياسي ضم خيرة قيادات الثورة ارتاحا الشعب بان يبدي إعلانه وتفويضه النهائي بأولي خطوات تشكيل الدولة - طوعية دون دعوة - ليثبت للعالم أجع انه شعب يلتف حول قياداته وحريصا علی تطهير كل ذرة رمل من تراب وطنه الغالي

ليست هناك تعليقات