شبكه صوت الجنوب

ads header

السيد/ تصدى جنودنا البواسل لهجوم العناصر الإرهابية بشقرة والطريق آمن الى عدن ولا عودة للإرهاب للواجهة في أبين بإذن الله. .


السيد/ تصدى جنودنا البواسل  لهجوم العناصر الإرهابية بشقرة  والطريق آمن الى عدن ولا عودة للإرهاب للواجهة في أبين بإذن الله. .

أبين - قاسم الثوباني - خاص/

في اتصال مباشر الان اجريتة مع القائد البطل عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني في أبين عقب لحظات من صد هجوما للعناصر الإرهابية التي حاولت العودة للمشهد من جديد بعد دحرهم من منطقة شقرة الساحلية ..

حيث أكد لي القائد السيد بأن العناصر الإرهابية استهدفت عدد من نقاط الحزام الأمني المنتشرة على خط شقرة بقدائف الار بي جي والأسلحة المتوسطة وكذالك استخدمت قدائف الهاون في محاولة منهم للسيطرة على النقاط ..

ولكن بفضل الله ويقظة جنودنا البواسل تم التصدي لهم بكل شجاعة من قبل أفراد النقاط المرابطين هناك مما جعل العناصر الإرهابية تقوم بالهروب مخلفة سيارة هيلكس كانت تقل عدد من المهاجمين والهروب بالسيارات الأخرى ..

وأكد القائد عبداللطيف أن خلال العملية تم إصابة جنديين من جنود الحزام الأمني الذين تصدو للهجوم الذي حلق خلاله طيران التحالف العربي في سماء شقرة استعدادا للتدخل في حالة تتطلب الامر القصف الجوي في حالة توسع دائرة الاشتباكات ..

حيث وصف دالك الهجوم بالمهزلة التي يرعاها عدد من الشخصيات السياسية التابعة لأحزاب صنعاء  التي باتت معروفة أمام الناس بهذة المسرحيات الهزلية التي تمارسها في أرض الجنوب من أجل اقلاق السكينة العامة وأمن المواطنيين ..

كذالك تحركت قوات التدخل السريع التابعة الحزام الأمني من عاصمة محافظة أبين .. زنجبار .. إلى شقرة لتعزيز النقاط الأمنية من أي هجوم محتمل للعناصر الإرهابية في وقت لاحق ..

حيث أكد أن الأوضاع تحت السيطرة في الخط الساحلي أبين عدن مطئنن جميع المشاركين في المواكب الزاحفة إلى عدن للمشاركة في مليونية إعلان عدن التاريخي بأن الأوضاع تحت السيطرة ولا مكان لعودة الإرهاب للواجهة من جديد بإذن الله ..

- الله يحفظك يابن السيد ..
http://telegram.me/South_Sound_Net

ليست هناك تعليقات