شبكه صوت الجنوب

ads header

بلاغ هام : الاخوه ضباط وصف ضباط القوات المسلحة والأمن. ......

بسم الله الرحمن الرحيم

                  بلاغ هام

الاخوه ضباط وصف ضباط القوات المسلحة والأمن. ......

            حياكم الله

في البدايه تتوجه الهيئه العسكريه العليا إليكم جميعا بخالص الشكر والتقدير على تفاعلكم مع دعواتها والتي هي اساسا سعيا حثيثا من الهيئه نحو حل كافة متطلبات غالبية منتسبي الجيش والأمن الجنوبي بل ومعانات شعبنا الجنوبي في كافة مناحي الحياة.

وفي هذا السياق فإن الهيئه العسكريه العليا ممثله باللجنه التحضيريه للوقفه الاحتجاجيه القادمه تعلن للجميع انها اطلعت على اطروحات كثيره لمنتسبي الجيش والأمن ومناصريهم تنتقد توقيت الدعوه للوقفه،،، في الوقت الذي هناك دعوه وطنيه جنوبيه لفعاليه كبرى يوم الخميس القادم هذا من ناحيه ،، ومن ناحيه أخرى ضيق الوقت لذلك..

واضافة لتلك الآراء... ... فقد تلقت الهيئه ولجنتها التحضيريه بعد ظهر اليوم دعوة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه اللواء الركن حسين محمد عرب وأثناء اللقاء الذي نوقشت فيه قضايا المرتبات بالدرجه الاولى وعودة الجيش والأمن والمتقاعدين والمنقطعين، ،، فأكد الوزير  بالنسبه للمرتبات فقد صدرت أوامر إلى البنك بصرف مرتبات شهري يناير وفبراير للجيش والامن...من خلال تأكيد نائب وزير الماليه إلى البنك واللجنه الاشرافيه..
وتوجهت قيادة الهيئه بالتواصل المباشر بالاخ الوزير احمد الميسري لاستيضاح ذلك وأكد يقينا ان التوجيهات  فعلا صدرت بسحب المرتبات من البنك وان الصرف سيبدأ السبت القادم...

1.... آلية الصرف ستكون كل وحده عبر مندوبها مباشره ...
2.... منتسبي دوائر وزارة الدفاع ستشكل لهم لجنة خاصه..
3....بالنسبه لملحقين شؤون الضباط (المجلس المحلي) سيتم الصرف لهم عبر البريد أو مؤسسة العمقي للصرافه..
4....بالنسبه لقوى المتعدده فقد تم توزيعهم على الوحدات.
5....بالنسبه لمنتسبي الأمن بكافة مسمياته آليه خاصه بهم وقال بن عرب بالنسبه للأمن انا مسؤول عن ذلك.

وعلى ضوء ذلك مجتمعا فقد قررت اللجنه التحضيريه تأجيل الوقفه تماشيا مع رغبات الكثيرين من الزملاء وانجاحا لمليونية الشرعيه الثوريه الجنوبيه، واختبارا لتلك الوعود والتاكيدات التي نرى بأن إعلان الدعوه للوقفه حرك تلك الجهات واقلقها..

وعليه فإن اللجنه التحضيريه للوقفه الاحتجاجيه في الوقت الذي قررت تأجيل الوقفه فإنها تدعو كافة منتسبي الجيش والأمن إلى المشاركه الفاعله في مليونية الشرعيه الثوريه الجنوبيه يوم الخميس القادم 4 مايو 2017 في العاصمه عدن ساحة العروض..

وفقنا الله جميعآ لخدمة وطننا الجنوب وشعبنا وثورتنا. .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     اللجنه التحضيريه للوقفه
          .الاحتجاجيه       

         العاصمه عدن
         2 مايو 2017

ليست هناك تعليقات